تحدث أيمن منصور عضو مجلس إدارة فيوتشر إف سي، عن حظوظ فريقه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، وموقف أحمد رفعت من الرحيل.

وتأهل فريق فيوتشر إلى دور الـ32 من كأس الكونفدرالية بنتيجة 1-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب أمام بول جينجا الأوغندي، ويلاقي منافسه كالون اف سي السيراليوني.

طالع | موعد مباراة فيوتشر وكالون إف سي في دور الـ32 من الكونفدرالية

وقال منصور خلال تصريحات عبر برنامج جمهور التالتة على قناة "أون تايم سبورت": "مواجهة فيوتشر المُقبلة في كأس الكونفدرالية ليست سهلة، الخصم قوي على ملعبه".

وأضاف: "اللاعبون لديهم هدف وإن شاء الله يكون لهم بصمة كبيرة، نريد أن نستمر حتى النهائي ونحصد اللقب، لأننا نمتلك لاعبين كبار وعندهم الدافع".

وواصل: "في أول موسم لـ فيوتشر حصلنا على كأس الرابطة والمركز الرابع في الدوري، ولما لا نطمح في التتويج بالكونفدرالية، بيراميدز حقق تجربة جيدة ووصل للنهائي، لما لا يطمع اللاعبون في حصد اللقب".

وعن ثلاثي الفريق أحمد رفعت وعمر السعيد ومحمد رضا بوبو، قال: "رفعت من اللاعبين المميزين ومن ضمن أولادنا المحترمين ولم نحسم قرار رحيله من عدمه".

وأكمل: "عمر السعيد سيشارك مع الفريق في الفترة المُقبلة وهو هداف جيد وسيكون إضافة".

وأتم: "محمد رضا بوبو لاعب لا خلاف عليه، لكننا نُمثل مصر في الكونفدرالية هذا الموسم ونحن نتعاقد مع صفقات ولا نستطيع أن نترك لاعبين مميزين ونحن نحافظ على القوام الرئيسي".