يعترف ريو فرديناند بأن مانشستر يونايتد يتأخر بأميال عن غريمه مانشستر سيتي بعد هزيمة الديربي 6-3، حيث يسخر مدافع الشياطين الحمر السابق من عرضهم الكارثي الذي جعله يريد الاختباء في "مخبأ".

واعترف فرديناند بأنه كان مخطئًا بشأن مدى تأخر مانشستر يونايتد، حيث أعاد تقييم آرائه حول فريقه السابق بعد الديربي.

سجل كل من إيرلينج هالاند وفيل فودين هاتريك لتأمين الفوز لفريق النصف الأزرق من المدينة على ملعب "الاتحاد".

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وكشف فرديناند عن خيبة أمله المستمرة في فريق المدرب إريك تين هاج طوال الشوط الأول من المباراة الذي انتهى بتقدم مانشستر سيتي (4-0).

في البداية، بعد أقل من 40 دقيقة من المباراة، غرد فرديناند عبر موقع "تويتر": "هاتفي يرن على الفور ... لجميع الأسباب الخاطئة".

كانت رسالته التالية هي أن يقول: "مجموعات واتساب مشتعلة ... لجميع الأسباب الخاطئة ...".

اقرأ أيضًا | هالاند بعد السداسية أمام مانشستر يونايتد: كنا نستطيع تسجيل المزيد

ثم اعترف بأن "الفارق بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أكبر مما كنت أعتقد قبل بدء هذه المباراة ....".

في حين شهد الشوط الثاني تسجيل مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف، من خلال هدف رائع من أنتوني وثنائية أنتوني مارسيال، تم التراجع في النهاية عن طريق تألق هالاند وفودين.

في الترويج لمراجعته الحية بعد المباراة، كتب فرديناند: "مُفككة تمامًا .. هوة بين الجانبين في مانشستر! أظهرنا بعض القتال في الشوط الثاني أو أن الطاقة انقطعت عن السيتي، وبالمناسبة هالاند يتعامل مع هؤلاء اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أي احترام (إشارة لقوة أداء المهاجم النرويجي)".

وشوهد بعض المشجعين في الملعب يغادرون قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، ومن الواضح أنهم شاركوا نفس الإحباط الذي شاركه فرديناند على "تويتر".

سيحتاج مانشستر يونايتد إلى إعادة تجميع صفوفه قبل زيارة الدوري الأوروبي إلى أومونيا في قبرص يوم الخميس، قبل السفر إلى إيفرتون يوم الأحد المقبل.