يرى برونو فرنانديز أن فريقه مانشستر يونايتد، افتقر للإيمان أمام مانشستر سيتي في ديربي مانشستر، بالدوري الإنجليزي الممتاز اليوم.

مانشستر سيتي اكتسح نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد بسداسية مقابل 3، في مباراة تقاسم فيها هالاند وفودين تسجيل الأهداف، ثلاثية لكلً منهما، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال برونو فرنانديز في تصريحات لقناة النادي: "أعتقد أن الإيمان منذ البداية لم يكن الأفضل، أعتقد أن هذا سبب لنا العديد من المشاكل وجعلنا نستقبل أهدافا مبكرة".

طالع أيضًا.. تين هاج عن عدم مشاركة رونالدو أمام مانشستر سيتي: احترامًا لتاريخه

وأضاف: "في الشوط الثاني كان أفضل بكثير، لقد حافظنا على سيطرتنا أكثر، كلما استحوذنا على الكرة، كنا أكثر شجاعة، لكننا في الشوط الأول كنا في حالة سقوط".

وشدد: "كنا نحاول أن نذهب إلى مرماهم أكثر قليلاً ولكننا كنا نستقبل المزيد من الأهداف، ضد فرق مثل مانشستر سيتي، لا يمكنك منحهم هذه المساحة الكبيرة".

وواصل: "نشعر بخيبة أمل كبيرة، ولكن حان الوقت الآن للتركيز في المباراة التالية، وفهم ما يتعين علينا فعله للعودة إلى العروض والنتائج التي قدمناها من قبل، وأن نستعيد إيماننا وثقتنا بأنفسنا".

وأردف: "ليس لدينا الكثير من الوقت للتعافي، ولكن في نفس الوقت علينا أن نفهم ما حدث ونحلله ونتعلم من الأخطاء، ونستعيد ثقتنا، الآن الأمر يتعلق بالدوري الأوروبي، والفوز في المباراة القادمة سيجعلنا نستعيد عافيتنا".

واختتم: "أمامنا شهر صعب، العديد من المباريات القوية في أكتوبر، لكننا خضنا من قبل مباريات صعبة وتمكننا من أن نجتازها بنجاح".