عبر رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن سعادته الكبيرة لما حققه الملكي خلال العام الحالي سواء البطولات التي حصلوا عليها في الموسم الماضي أو البداية القوية في الموسم الحالي.

نجح ريال مدريد في الفوز بأربع بطولات في الموسم الماضي وهي الدوري الإسباني، السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، مع الفوز بتسع مباريات كاملة بدون أي هزيمة أو تعادل بالموسم الحالي.

ولكن يرى بيريز رغم ذلك أن هناك حاجة للتطور في عالم كرة القدم خاصة بعد وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والذي أثر على الوضع الاقتصادي لجميع الأندية.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحقق رقمًا شخصيًا مميزًا في مباراة ليفربول وبرايتون

ريال مدريد

وقال رئيس ريال مدريد في افتتاح الجمعية العمومية في نادي ريال مدريد لتقييم الموسم الماضي والحالي: "خلال فترة الوباء، خسرت الأندية ما يقرب من 7200 مليون يورو".

وتابع: "كرة القدم تفقد الاهتمام كل يوم بين الشباب، وكنادٍ مثل ريال مدريد نعتقد أن علينا التفكير في هذا".

وعن الموسم الماضي: "كان تاريخيًا، لقد استمتعنا كثيرًا في دوري أبطال أوروبا تغلبنا على باريس سان جيرمان، تشيلسي بطل أوروبا في ذلك الوقت، مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، هذا بسبب الروح والحمض النووي المعروف عنا في ريال مدريد، لن نتوقف عن القتال حتى اللحظة الأخيرة، لا أنسى أيضًا ليفربول فهو فريق تاريخي تغلبنا عليه في النهائي في باريس".

وأضاف: "كان هناك عمل جماعي مميز بين الجميع من بنزيما، مودريتش، كروس وكذلك كورتوا، لن أنسى كاسيميرو وما قدمه خلال الموسم الماضي للفوز بالبطولات، أريد أن أهنئ أنشيلوتي على كونه أول مدرب يفوز بأربع بطولات في دوري أبطال أوروبا".

وسباق الكرة الذهبية 2022: "سيفوز كريم بنزيما بالجائزة خلال الأيام القليلة المقبلة، لا شك لدي في ذلك".

وعن صفقتي تشواميني وروديجر: "لاعبان رائعًا للغاية، مناسبان لنا في ريال مدريد ولذلك فهما إضافتين مهمتين".

واختص بيريز قائد ريال مدريد السابق، مارسيلو، في حديثه بعد الرحيل عقب نهاية عقده والانتقال إلى أولمبياكوس: "قائدنا، الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد الممتد لمدة 120 عامًا".

وعن الموسم الحالي: "9 انتصارات من أصل 9 مباريات في بداية الموسم، شيء لم يحدث منذ موسم 1968/1969، نحن الفريق الوحيد في البطولات الخمس الكبرى الذي فاز بكل شيء، هذا هو هدفنا الدائم".