أكد هيثم عرابي المدير الرياضي لنادي أسوان أنه طلب إبرام صفقتين مع الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، موضحًا قرار إدارة القلعة الحمراء.

وقال هيثم عرابي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "محمود الخطيب رئيس الأهلي أرسل لي وإلى ربيع ياسين، وأبدى ترحيبه بانضمام أي لاعب في القلعة الحمراء إلى أسوان".

طالع أيضًا.. ماهر همام: كولر رفض رحيل لاعب الأهلي.. وسنعود أقوى الموسم المقبل

وأضاف: "أسوان طلب التعاقد مع رأفت خليل ومحمد أشرف لكن الثنائي تقرر استمرارهما مع الأهلي، وهناك عناصر مستمرة في المارد الأحمر لأن عقودهم ربما تكون أقوى".

وواصل: "طلبت لاعبين من الزمالك خلال تواصل حدث بيني وبين أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، والأخير رحب لكن النادي طلب مقابل مادي نظير الإعارات".

وتابع: "أشكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي واللاعبين على استقبال أسوان قبل الودية التي جمعت الفريقين الأيام الماضية".

وأردف: "أسوان خاطب اتحاد الكرة رسميًا للعب على ملعبه الموسم المقبل، والأقرب إقامة المباريات نهارًا في الثالثة أو الرابعة عصرًا".

واستأنف: "لدينا فريق كشافة وتعاقدنا مع شركات خارجية وهناك رجال أعمال أيضا دفعوا لإبرام تلك الصفقات".

وواصل: "نحاول صنع التوازن بين اللاعبين الشباب والمحترفين، وهناك مساحة كاملة لربيع ياسين في اختيار الصفقات واحتياجاته الفنية وهدفنا توفير أكثر من بديل في كل مركز، وتتبقى لنا صفقة أو اثنتين".

وأوضح: "من وقع معنا ثم رحل هم لاعبين محترمين ومن الممكن أن تكون هناك ظروف مختلفة وعدم شعور بالراحة أو غيره من الأسباب".

واختتم: "كل لاعب له قصة والرحيل ليس له علاقة بالأموال، الجميع حصل على مستحقاته ونعمل بنظام رائع".