ألمح إريك تين هاج أنه سيتحدث مع جادون سانشو حول كيف يمكن لفريق مانشستر يونايتد إيقاف زميله السابق، إيرلينج هالاند خلال مباراة الديربي يوم الأحد.

لعب سانشو إلى جانب هالاند مهاجم مانشستر سيتي، في بوروسيا دورتموند لمدة موسمين، لذلك يعرف نقاط القوة والضعف في النرويجي الدولي بعد تطوير علاقة معه داخل وخارج الملعب.

لن تكون محاولة منع هالاند، الذي سجل 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في سبع مباريات، من وضع الكرة في الشباك مهمة سهلة، لكن تين هاج يعتقد أن نصيحة زميله السابق (سانشو) يمكن أن تساعد.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية: "بالطبع تتحدث مع لاعبيك، عندما يلعب لاعب في وقت سابق مع لاعب، تسأله".

وأضاف: "ولكن من واجبنا أيضًا تحليل الفريق مسبقًا وإذا كان للاعبين الفرديين مساهمة كبيرة، فعلينا القيام بعملنا، هذا ما أفعله مع فريقي ويمكن للاعبين تقديم المزيد من التفاصيل".

وواصل: "هالاند يمكنه أيضًا صناعة أهداف، مرة أخرى أنا أحترمه لكننا لا نلعب ضد هالاند، نحن نلعب ضد السيتي، لا يتعلق الأمر بهم، نحن نحترم الخصم لكن الأمر يتعلق بمانشستر يونايتد".

وأردف: "أنا أحب أسلوب هالاند وكيف يبدو على أرض الملعب، هو مباشر وحياته تدور حول الأهداف، يذهب مباشرة إلى مرمى الخصم".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يحفز هالاند قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الديربي

وبحسب ما ورد لم يكن يونايتد ضمن قائمة الأندية التي كان هالاند حريصًا على الانضمام إليها في الصيف، لكن تين هاج لا يزال يعتقد أن فريقه يمكنه جذب أفضل لاعبي العالم، كما شوهد مع وصول كاسيميرو من ريال مدريد هذا الصيف.

واستكمل: "لدينا بالفعل (أفضل اللاعبين في العالم)، لديهم إمكانات محتملة وبعضها موجود بالفعل، لدينا لاعبون أبطال العالم في فريقنا، لذا فهم الأفضل في العالم".

واختتم: "لدينا الكثير من اللاعبين الذين فازوا بالفعل بأكبر الألقاب في العالم، خلال النافذة كنت على اتصال بالعديد من اللاعبين، تشعر أن مانشستر يونايتد نادٍ جذاب حقًا بالنسبة لهم، لا أشعر بالقلق من هذه النقطة".