افتتح كونور جالاجر لاعب وسط تشيلسي، حديثه بشأن هدفه الأول مع البلوز، بعد أن سجل صاعقة في مرمى كريستال بالاس.

تراجع البلوز أمام فريق باتريك فييرا في ملعب سيلهيرست بارك يوم السبت، لكنه حول الأمر ليحقق فوزًا بنتيجة 2-1، حيث سجل جالاجر هدف الفوز في الدقيقة 90 وفاز جراهام بوتر بأول مباراة له في الدوري الممتاز مع النادي.

أهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أمضى اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 22 عامًا موسم 2021-22 بأكمله على سبيل الإعارة في كريستال بالاس وسرعان ما أصبح المفضل لدى الجماهير، حيث سجل ثمانية أهداف في 34 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

حصل على جائزة كريستال بالاس لأفضل لاعب في العام وعاد إلى النادي مرة أخرى هذا الصيف، لكن تشيلسي قرر الاحتفاظ به في ستامفورد بريدج بدلاً من ذلك.

وقال جالاجر بعد المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "إنها لحظة خاصة جدًا أن تأتي وتسجل هدف الفوز وهو هدفي الأول مع تشيلسي".

اقرأ أيضًا | جراهام بوتر بعد فوز تشيلسي: أتفهم إحباط فييرا وكان علينا البقاء على قيد الحياة

وأضاف: "لقد كان ذلك مُقدرًا، لسوء الحظ جاء ذلك ضد بالاس لكني أشعر بسعادة غامرة لتسجيل هدفي الأول". 

واصل جالاجر: "الجميع يعرف كم أحببت هذا الفريق (كريستال بالاس)، وأشكر النادي بأكمله والجماهير، حتى اليوم مع حفل الاستقبال الذي قدموه لي".

وأتم: "آمل أن أتمكن من بناء بعض الثقة بالهدف والمضي قدمًا، أريد أن أعمل بجد قدر المستطاع من أجله (جراهام بوتر) وأن أكون متاحًا أينما يحتاج، سواء كنت أساسيًا أو من على مقاعد البدلاء، من الواضح أنني أريد أن أبدأ وأريد أن أظهر له أنني جيد بما فيه الكفاية".

لقد شارك جالاجر في سبع مباريات مع تشيلسي حتى الآن هذا الموسم، ولعب ما مجموعه 180 دقيقة.