قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن هشام سليم كان رجلًا صاحب كلمة وصريحًا، مشددًا على أنه هذا الشبل من ذاك الأسد، ومقدمًا التعازل لأسرة الراحل.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "سأطلق اسم صالح سليم على شارع داخل نادي الزمالك، وهو رمز الكرامة والكبرياء في الرياضة المصرية وعلمنا قيمته عندما مات".

طالع | مرتضى منصور: جنش رحل عن الزمالك بسبب اللجان.. ومسؤولي الدولة وعدوني بحل أزمة ممدوح عباس

وتابع: "ليس لي فضل في اسم نادي الزمالك، كنت محاميًا شهيرًا ولكن والناس عرفونني من نادي الزمالك، لذا القلعة البيضاء لا تستحق أن يشجعها بعض الناس السيئين، وهم 2000 فرد على أقصى تقدير وأنا لا أراهم.

وأردف: "من لا يدعمني لا يحب نادي الزمالك، لأنني اجلب البطولات ولكنهم يبحثون عن الأموال، ممدوح عباس تقدم بشكوى في فيفا لكي يوقف النشاط الرياضي واستجلب محامي صهيوني ليبرز تعرضه للظلم".

واستكمل: "عندما توليت المهمة في 2014، وجدت فريق كرة يد الزمالك يصارع على الهبوط وتم وضع مباراة على سبيل الترضية له لتكون الفرصة الأخيرة، ونجح الفريق في عدم الهبوط، وبعدها قمت باعادة جميع لاعبي الزمالك المحترفين، وعدلت عقود لاعبي الألعاب الأخرى ليتساووا مع لاعبي فريق كرة القدم، لأنهم جميعًا يسعدون الجماهير".

طالع | أنس أسامة يسرد تفاصيل أزمته مع الزمالك وانضمامه لـ الاتحاد السكندري

وتطرق منصور للحديث عن لاعب كرة السلة أنس أسامةـ المنتقل حديثًا لصفوف الاتحاد السكندري، كاشفًا عن عقد اللاعب: "أنس وقع على عقود مع نادي الزمالك بتاريخ 20 أبريل 2022، لمدة موسمين حتى مايو 2024".

واستطرد: "ولكنه كان موقعًا على عقود مع الاتحاد السكندري من قبل خلال فترة تواجد لجنة إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، كما أن محمد عبد المطلب عضو اتحاد السلة صديق لمسؤولي الاتحاد السكندري، ويسيطر على مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد مما منحه فرصة لحسم الأمر، وهذا لا يليق".