لجأ كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، إلى عالم النفس السريري البارع جوردن بيترسن من أجل الحصول على بعض المساعدة.

وكان رونالدو حديث الساعة خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، عندما انتشرت التكهنات حول مستقبله في الأولد ترافورد، وظهرت تقارير تفيد رغبته في الرحيل.

واستمرت التكهنات المحيطة بمستقبل رونالدو مع الشياطين الحمر، مستمرة طوال الصيف، حتى انتهت فترة الانتقالات دون رحيله ودون أن يتقدم أي نادِ بعرض لضمه.

ولم يتوقف الحديث عن رونالدو عند هذا الحد، حيث تراجع مستواه في الموسم الحالي، ولم يلجأ المدرب إريك تين هاج إلى الاعتماد عليه بشكل أساسي في معظم المباريات.

وحل جوردن بيترسن، ضيفًا على برنامج بيرس مورجان، حيث تحدث عن زيارته لـ كريستيانو رونالدو في إنجلترا منذ حوالي إسبوعين.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يمنح مهلة لـ رونالدو للرد على تهمة سوء السلوك

وقال بيترسن في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد واجه بعض المشاكل في حياته قبل بضعة أشهر، وأرسل إليه صديق له بعض مقاطع الفيديو الخاصة بي وقال إنه شاهدها، ثم قرأ أحد كتبي ووجده مفيدًا، وأراد التحدث معي".

وأضاف: "توجهت إلى منزله وتحدثنا لمدة ساعتين تقريبًا، أظهر لي جميع معداته للبقاء في حالة جيدة، وتحدثنا عن شركاته، تحدثنا في الغالب عما يريده في المستقبل وبعض العقبات التي يواجهها".

بعد التبادل وهذه الاكتشافات، تم التأكد من إصابة كريستيانو رونالدو بالاكتئاب وقرر طلب المساعدة المهنية.

واختتم: "يجب أن يكون من الصعب على أحد أعظم لاعبي كرة القدم الذين عاشوا على الإطلاق أن يمر بهذه اللحظة من الغموض، آمل أن يعود إلى أفضل ما لديه مع اقترابنا من نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر".