كشفت تقارير صحفية إنجليزية مدى إمكانية تعاقد ليفربول مع لاعب فريق بيراميدز، إبراهيم عادل، بعد انتشار التكهنات أمس.

وظهرت تقارير تفيد بأن ليفربول لديه رغبة في الحصول على خدمات "محمد صلاح الجديد" وهو اللقب الذي أطلقته على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

وأوضحت تلك التقارير أن ليفربول أرسل كشافيه لمتابعة إبراهيم عادل، صاحب الـ21 عامًا، لمراقبة أدائه عن كثب مع الفريق المصري.

وحسبما ذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن إمكانية تعاقد ليفربول مع إبراهيم عادل هو أمر بعيد المنال، على الرغم من الريدز واحد من عدد من الأندية التي تراقب الجناح المذكور.

وأشارت إلى إنه نظرًا لأن إبراهيم عادل شارك أربع مرات فقط مع منتخب مصر ولم يلعب لناد أوروبي، فمن المحتمل أن يكون الحصول على تصريح عمل في المملكة المتحدة بمثابة حجر عثرة أمام تعاقد ليفربول معه.

هذا، ويتواجد إبراهيم عادل على رادار أندية إنجليزية أخرى، مثل آرسنال، برينتفورد، برايتون ونوتينجهام فورست.

وسبق أن ارتبط إبراهيم عادل بخطوة الانتقال إلى نادي إف سي نوردجيلاند الدنماركي خلال الصيف مقابل مليوني جنيه إسترليني، ولكن تم رفض العرض من قِبل إدارة بيراميدز لانخفاض القيمة.

قيل أن بيراميدز يقدر إبراهيم عادل بحوالي 5 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة إلى المبالغ الإضافية، مع إمكانية الانتقال في نافذة الانتقالات في يناير.

وأضافت الشبكة أنه مع ذلك، فالنادي الذي سيتعاقد مع اللاعب سيحتاج إلى إعارته إلى نادٍ في أوروبا قبل أن يكون مؤهلاً للحصول على تصريح عمل في المملكة المتحدة.