أوضحت تقارير صحفية موقف الصربي دوشان فلاهوفيتش من مغادرة صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي، في ظل اهتمام آرسنال الإنجليزي بضمه.

ولطالما كان فلاهوفيتش محل اهتمام للآرسنال، الذي رغب في التعاقد معه من فيورنتينا لكن الصربي فضل ارتداء قميص البيانكونيري.

وقد انضم اللاعب الصربي الدولي إلى يوفنتوس مقابل ما يقارب 70 مليون جنيه إسترليني في يناير بعد أن رفض اهتمام عدة أندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك آرسنال.

واستمتع آرسنال، الذي يواصل السعي وراء فلاهوفيتش قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير، ببداية مثمرة لموسم 2022-23، بينما عانى فريق ماسيميليانو أليجري.

قاد ميكيل أرتيتا فريق آرسنال إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل فترة التوقف الدولية الأولى، متقدما بنقطة واحدة على مانشستر سيتي حامل اللقب.

اقرأ أيضًا | كونتي يرد على أنباء خلافة أليجري في يوفنتوس ورحيله الوشيك عن توتنهام

في غضون ذلك، تمكن يوفنتوس فقط من جمع 10 نقاط من سبع مباريات، وتراجع إلى المركز الثامن في الدوري الإيطالي.

كما جاءت البداية غير مجدية ليوفنتوس في مشواره في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر أمام كل من باريس سان جيرمان وبنفيكا في أول مباراتين بدور المجموعات.

ومع ذلك فلاهوفيتش ليس لديه مصلحة في مغادرة يوفنتوس بحسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلاً عن تقرير ورد في شبكة "90min".

وبحسب ما ورد كشف مصدر مقرب من اللاعب: "فلاهوفيتش لن يغادر، إنه يلعب بشكل جيد وهو يركز بشكل كامل على فريقه، لقد كان مع يوفنتوس منذ أقل من 12 شهرًا ولا يتطلع إلى الانتقال".

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كان في حالة جيدة أمام المرمى على الرغم من معاناة يوفنتوس، حيث سجل أربعة أهداف في ست مباريات.