كشف علاء كنو شقيق لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي محمد كنو تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب في الفترة الماضية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر إيقاف كنو لمدة 4 أشهر بجانب تغريمه ماليا ومنع الهلال من التعاقدات لفترتي انتقالات بسبب توقيع كنو للنصر ثم تمديد تعاقده مع الهلال.

وقال شقيق كنو في تصريحات لبرنامج "في المرمى": "كنت مفوضاً من شركة سبورت يارد للتفاوض مع نادي الهلال لتجديد عقد محمد كنو، وكنت حينها أسمع ما يقال عني، لكن لم يكن الوقت مناسباً للرد".

وتابع: "محمد كنو وقع عقدًا مع النصر وكنت شاهدا على ذلك، لقد قام بتوقيع العقد بنفسه".

وأكمل: "توقيع شقيقي محمد كنو مع النصر تم دون التقاط الصور بطلب مني، لأن الهلال كان يلعب نهائي كأس السوبر السعودي في ذات اليوم".

وواصل: "قصة الورقة البيضاء لا تدخل العقل، واستغرب ممن تبنى هذه الرواية التي لا تمت للحقيقة بصلة، هي ورقة عادية تحفظ حق شقيقي محمد كنو وكان يعلم ما تحتويه تلك الورقة".

اقرأ أيضا..الاتحاد السعودي يعلن موعد انتهاء ايقاف محمد كنو

وأشار: "تم استدعائي إلى التحقيق في اللجنة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وقدمت لهم إفادتي، النتائج التي صدرت بخصوص القضية تجيب على سؤال ما إذا كان الهلال يعرف بتوقيع محمد كنو مع النصر أم لا".

وأردف: "لم أدخل في مفاوضات مع أي نادِ بخصوص شقيقي، كنت أتفاوض مع الهلال، إيقافه كان مزعجاً بالنسبة لي، وشعرت بالحزن بسبب ما قيل عنا، وهناك إجراءات قضائية تجاه من اتهمني بالتزوير أو التأثير على محمد".

وأكد: "تلقيت الكثير من الإساءات خلال الفترة الماضية، عرض التجديد المقدم من الهلال كان 5 ملايين، بينما عرض النصر بلغ 9 ملايين ريال سعودي، كانت هناك مبادرة من طرفي لحل قضية شقيقي بين النصر والهلال بالصلح لكن إدارة الهلال لم تستجب".

واختتم: "مبلغ الشرط الجزائي سوف يدفع عن طريق نادي الهلال وكذلك شقيقي، وهناك قضية في المحاكم مرفوعة تجاه أحد أعضاء شرف الهلال بخصوص 7 ملايين ريال مستحقات مالية متأخرة لكنو".