أكد روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الألمبي، أن أداء المنتخب تحسن في مباراة بنين الثانية التي أقيمت اليوم الإثنين.

منتخب مصر واجه بنين وديًا على ملعب استاد المكس بالإسكندرية، وانتصر بهدفين دون رد، وذلك في مرحلة الاستعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لإلمبياد باريس 2024.

وكان منتخب مصر واجه بنين يوم الجمعة الماضي وديًا أيضًا وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وذلك في المعسكر الأول للفراعنة تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.

وقال ميكالي خلال تصريحات على قناة "أون تايم سبورتس1": "أعتقد أن الفريق تحسن من ناحية الأداء عن المباراة الأولى، واستطعنا أن نعرف نقاط الضعف للخصم من اللقاء الأول وحسنا أدائنا".

وأضاف: "بالنسبة لمنتخب بنين كانوا أفضل من المباراة الأولى، ولكننا حسنا من الأداء والفريق ما زال يحتاج بعض التحسينات، واللاعبين يحتاجون الانسجام أكثر من ذلك".

وتابع: "سنتابع جميع اللاعبين مع أنديتهم، نريد أن نعمل بناء خططي ونحفظه للاعبين، وأتمنى أن يشاركون بقدر أكبر مع فرقهم، على الرغم من أن الوقت طويل ولكن سنتابعهم من أجل بناء طريقة لعب ليؤدون أداءً أفضل في الفترات المُقبلة".

وواصل: "نحن نتحدث الآن بعد 10 أيام تجمع للاعبين فقط، وهذا أمر صعب أن تصل جميع الأفكار للاعبين لكي ينفذوها بالشكل المطلوب، ولكن إجمالًا المحصلة إيجابية، وخلال المعسكر كنا نتابع أيضًا معسكر منتخب تحت 20 عامًا، وباب المنتخب الأولمبي مفتوح لجميع اللاعبين في الفئات العمرية، قدمنا عملًا إيجابيًا في الفترة الماضية وينتظرنا عمل كبير للمستقبل".

طالع | جمال علام يشيد بمنتخب مصر الأولمبي بعد الفوز على بنين ويوجه رسالة للاعبين

وأتم: "أحب أن أشكر جمال علام لأنه كان متواجدا في معظم فترات المعسكر ويُتابع الفريق، وأنا وجهت الشكر للاعبين على روحهم وتصميمهم، ولكن أريد أن نقدم أشياء أكبر وأفضل من ذلك، وأوصيت اللاعبين بأن يهتموا بأنفسهم مع أنديتهم".