علق محمد الصباحي حكم الساحة على قرار استبعاده من القائمة الدولية للحكام التي أعلنها الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين.

وكان مارك كلاتنبرج كان قد أعلن منذ يومين إرسال القائمة الدولية للحكام في الموسم الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل اعتمادها.

وشهدت القائمة استبعاد الحكمين محمد الصباحي ومحمود عاشور، وفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة.

وقال محمد الصباحي في تصريحات إذاعية عبر أثير "ميجا إف إم" ببرنامج "في الملعب وإنت سايق: "جلست مع جمال علام وأخبرني أنه سيحل المشكلة وأرقامي لا تكذب، وهنا تقرير من السيد مراد عن الموسم الماضي حتى الأسبوع 30 من الدوري".

وأضاف: "ذهبت للاتحاد وجمال علام أخبرني أن هناك سوء تفاهم وأرقامي أفضل من إخواني الصغار المنضمين".

وتابع متسائلا: "أريد أن أتساءل عن شيء وحيد هل الأرقام تكذب وأيا كان الترتيب فأنا راضٍ به، وحتى الأسبوع السادس والعشرين ومستر مارك جاء في الجولة الثلاثين والدوري 34 جولة، وهل اتخذ مارك قرار استبعادي في 4 أسابيع؟".

طالع أيضًا | طاقم تحكيم مصري يُدير نهائي البطولة العربية الودية بين الأردن وعمان

وواصل: "جمال علام أخبرني أنه سيجلس مع الرجل وكل المنضمين على رأسي، ولا أعرف السبب في استبعادي ومن الذي اختار الحكام".

واستأنف: "مارك كلاتنبيرج قال إنه لن يغير في حكام الساحة لأنه لم ير الجميع وسينضمون لكي يدرس ويقيم يتخذ القرار".

وأوضح: "أنا مستمر للنهاية وسأتحدث مع الجميع حتى لو وصلت للرئيس عبد الفتاح السيسي، وحتى يوم 1 نوفمبر يمكن تغيير الأسماء في القائمة".

وعن قائمة حكام الفار تحدث: "هم 6 أسماء في قائمة حكام الفار وأصلا كنا 3 حكام ومن المفترض أن نزيد حكمين إضافيين وربما يكون تم اختيار 6 حكام على أمل أن يقرر الاتحاد الدولي زيادة عدد القائمة وأتمنى للجميع التوفيق لكني أبحث عن حقي".

وعندما سئل عن انضمامه للقائمة إذا كان عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام رد بقوله: "نعم كنت سأكون موجودًا".