أكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن شخصية البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تشبه شخصية رئيس النادي مرتضى منصور.

وقال أمير مرتضي خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "فيريرا شخصيته مثل المستشار، وأصر على حضور المؤتمر الصحفي ليثبت للجماهير أنه بخير بعد سقوطه في الملعب في مباراة إليكت التشادي".

طالع | أمير مرتضى: فيريرا سقط في الملعب.. وقد نضم صفقتين "رفاهية" لـ الزمالك

عن مباراة فلامبو البروندي القادمة في دور الـ 32 لدوري الأبطال، أوضح: "سنعرض عليهم أن يقيموا معسكرًا في مصر مثلما عرضنا على الفريق التشادي ولكنهم رفضوا، وبالتأكيد أفضل شيء أن نلعب المباراتين في مصر ولكن لم تأت لي الموافقة حتى الآن".

وأردف: "نتمنى أن تتدخل الدولة ووزير الرياضة بشأن الحجز على أرصدة الزمالك، لأن الحكم الصادر لصالح ممدوح عباس غير نهائي، لأن هناك مشاكل تواجهنا في دفع مقدمات للاعبين وحجز الطيران من أجل السفر، أتمنى أن يحدث تدخلًا لأن هذا الأمر مؤثر على مستوى الإجراءات".

وواصل: "آخر 12 مباراة في الدوري كنا نعطي اللاعبين مكافآت قبل أن يخرجوا من الملعب، حاليًا الوضع صعب لأن الحسابات مغلقة، وأرجو أن المسؤولين يتدخلوا لأن النادي تابع للدولة وعمود من أعمدتها ولا يصح أن يحدث ذلك معه".

وأكمل: "بطولة إفريقيا هي هدف لنا بداية من رئيس النادي لأصغر عامل، كلنا مركزين وفي النهاية التوفيق عند الله، نحن وصلنا النهائي مرتين في آخر 5 مواسم ولكن لم نوفق".

واستطرد: "مثلما قلت الموسم الماضي عندما كنا رابع الدوري إننا سنقاتل من أجل حصد اللقب، أؤكد مرة أخرى إننا على قلب رجل واحد من أجل التتويج بلقب إفريقيا، وأنا أصريت على وضع قارة إفريقيا على قميص الزمالك الجديد من أجل أن تكون امام كل اللاعبين، والروح والإصرار الذي شاهده الجماهير الموسم الماضي سيكون أكثر في إفريقيا هذا الموسم".

يذكر أن الزمالك تأهل لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي إليكت التشادي 4-0، بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب في إطار منافسات الدور التمهيدي الأول للبطولة الإفريقية.