كشفت تقارير صحفية عن موقف البلجيكي روميلو لوكاكو من العودة إلى ناديه تشيلسي، بعد عودته لـ إنتر ميلان على سبيل الإعارة.

لم يكن للمهاجم البلجيكي البالغ من العمر 29 عامًا موسمًا إيجابيًا العام الماضي مع تشيلسي بعد انتقاله مقابل 113 مليون يورو إلى نادي غرب لندن.

سجل لوكاكو 8 أهداف فقط في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل في إظهار أفضل ما لديه، وسط موجات لا تنتهي من الانتقادات.

بعد موسم صعب، عاد إلى إنتر ميلان في الصيف في صفقة إعارة لمدة عام واحد بقيمة 8 ملايين يورو، والتي لا تحتوي على خيار شراء.

اقرأ أيضًا | إنتر ميلان يتلقى نبأ سارًا بشأن لوكاكو قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

لوكاكو أعاد اكتشاف سعادته في مدينة ميلانو، وهو سعيد للغاية بالعودة إلى الإنتر مرة أخرى، وسيجدد النيرازوري عقد إعارته من تشيلسي الصيف المقبل، بغض النظر عن نتائج هذا الموسم، بحسب ما أفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت".

وفقًا للتقرير، روميلو لوكاكو أصبح أكثر سعادة بعد عودته إلى الإنتر، وليس لديه أي خطط للعودة إلى تشيلسي عندما ينتهي عقد إعارته العام المقبل.

ويوضح التقرير أن العلاقة القوية بين رئيس تود بولي رئيس تشيلسي و"Roc Nation" الشركة التي تعتني بمصالح لوكاكو، مستمرة منذ سنوات.

لم يبدأ موسم المهاجم البلجيكي بأفضل طريقة، حيث غاب عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا بسبب مشاكل عضلية، لكنه يهدف إلى العودة في الوقت المناسب للمباراة القادمة ضد روما في 1 أكتوبر.