نجح نادي الزمالك في بلوغ دور النهائي من البطولة العربية لكرة اليد بالتفوق على حساب فريق الكويتي الكويتي بنتيجة 31-25.

وكان الزمالك قد تصدر ترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه بجميع مبارياته على الترجي والكويت الكويتي ومولودية الجزائر، وأُعفي من منافسات ربع النهائي لانسحاب منافسه أمل سكيكدة، ليتأهل للمربع الذهبي مباشرةً.

وواصل الزمالك تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد ماتيو غارالدا، تحقيق نتائج رائعة، وظهر الفريق بشكل قوي دفاعيًا، مع تألق محمد رمضان "هتلر" في الجانب الدفاعي، وبروز الثلاثي لوكا والأحمر وباكر في الخط الخلفي في الجانب الهجومي، مع استمرار تميز الوافد الجديد من صفوف سبورتنج شادي خليل في مركز الدائرة.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق الزمالك 14-10، مع تألق كبير لحارس الزمالك كاتونجا، بينما اعتمد الفريق الكويتي على التصويب من الـ9 أمتار، في ظل صعوبة اختراقات دفاعات الزمالك.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد

وفي الشوط الثاني كان الزمالك أكثر سرعة في الهجوم المرتد، مع تألق الثنائي عمر بكار وأكرم يسري على مستوى الأجنحة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 31-25.

بهذا الفوز ضرب الزمالك موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية، والفائز سيضرب عصفورين بحجر واحد بتحقيق لقب البطولة العربية في تونس بجانب حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم للاندية "سوبر جلوب" المنتظر إقامتها في السعودية في أكتوبر المقبل.