يُقال إن ليفربول يستعد لمنافسة تشيلسي على توقيع لاعب خط وسط برايتون مويسيس كايسيدو، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

أثبت اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا نفسه كلاعب أساسي في صفوف برايتون منذ مطلع العام، ويُعتقد أن أداءه قد جذب أنظار عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقع كايسيدو مع برايتون من قِبل المدرب السابق جراهام بوتر في فبراير 2021، لينضم من نادي إندبندينتي ديل فالي الإكوادوري مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني فقط.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول متفائل بتجديد عقد لاعبه

تم إرسال لاعب الوسط على سبيل الإعارة إلى فريق بيرشوت البلجيكي في النصف الأول من موسم 2020-21، قبل أن يعود إلى برايتون ويخوض 11 مباراة في جميع المسابقات تحت قيادة بوتر في النصف الثاني من الموسم.

بدأ كايسيدو جميع مباريات برايتون الثمانية الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ولعب منذ ذلك الحين في كل من مبارياته الست الأولى في الدوري الممتاز هذا الموسم.

لا يزال أمام كايسيدو 3 سنوات متبقية على عقده في ملعب أميكس، لكن التكهنات لا تزال تدور حول مستقبله في النادي.

وفقًا لشبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، يخطط ليفربول بقيادة يورجن كلوب لمنافسة تشيلسي - الذي يديره الآن جراهام بوتر - لتوقيع كايسيدو في العام الجديد.

كان ليفربول حريصًا على تجنيد لاعب خط وسط جديد في المراحل الأخيرة من نافذة الصيف بسبب عدد من الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق الأول، وفي النهاية تعاقدوا مع آرثر ميلو من يوفنتوس في صفقة إعارة لمدة موسم.

يُزعم أن الريدز لديهم خيار للتعاقد مع البرازيلي بشكل دائم مقابل 33.1 مليون جنيه إسترليني (37.5 مليون يورو) في عام 2023، ولكن يُعتقد أنهم بدلاً من ذلك سيزيدون اهتمامهم إما بكايسيدو أو جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند.

في غضون ذلك، يتطلع تشيلسي إلى تعزيز خيارات خط الوسط في العام الجديد، حيث يُعتقد أن العقود الآجلة طويلة الأجل لنجولو كانتي وجورجينيو - وهما في الثلاثينيات من العمر وسينتهي عقدهما في يونيو 2023 - غير مؤكدة.