يخشى جمهور نادي الهلال السعودي من خسارة قلب الدفاع الدولي علي آل بليهي بعدما رفض مؤخرًا تجديد تعاقده بحسب تقارير صحفية سعودية كما ارتبط اسمه بالانتقال لنادي النصر.

ويعد موقف البليهي شبيه بما حدث في الموسم الماضي عندما تفاوض النصر مع محمد كنو لاعب الهلال في الفترة الحرة من العقد وحصل على توقيع ومن ثم قرر اللاعب تمديد تعاقده مع الهلال وهو ما تسبب في ايقاف اللاعب لمدة 4 أشهر في الوقت الحالي.

وبحسب الإعلامي والناقد الرياضي السعودي علي هبة في قناة "24 الرياضية" فإن هناك اتصالات تمت في الفترة الماضية بين النصر والمدافع الدولي السعودي، مؤكدا انه يمتلك أدلة صوتية لوكيل البليهي تثبت دخول مدافع الهلال للفترة الحرة من العقد يوم 28 أغسطس الماضي مما يعني أن اللاعب يحق له التفاوض مع أي ناد آخر.

اقرأ أيضا..إيمليانو دياز يعلن مصير وتفاصيل عقد والده مع الهلال

من جانبه نفى الناقد الرياضي السعودي عبدالكريم الحمد في حديث عبر قناة "24 الرياضية" ما ذكر في الفترة الماضية بأن إدارة الهلال تقدمت بعرض رسمي للاعب علي آل بليهي من من أجل تمديد تعاقده مع أزرق الرياض.

وقال عبد الكريم الحمد: "المدافع سيبقى في صفوف الهلال إذا احتاجه النادي على المستوى الفني".

ووفقا لصحيفة "سبورت" السعودية فإن البليهي يشترط الحصول على أكثر من 4.5 ملايين ريال سعودي كراتب سنوي بجانب التوقيع على عقد طويل الأمد من أجل قبول فكرة تمديد تعاقده مع ناديه الحالي الهلال.