كشف الدولي البرازيلي، داني ألفيس، ظهير برشلونة السابق وبوماس المكسيكي الحالي، أنه يميل للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد، وليس لليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني، حيث أعرب عن ذلك للمرة الأولى بعد رحيله عن النادي الكتالوني.

وكان بين رونالدو وألفيس منافسة شرسة في الدوري الإسباني، حيث كان البرتغالي يقود المرينجي والبرازيلي مُطالب بالدفاع ضده.

داني ألفيس ورونالدو

وقال ألفيس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا أحب كريستيانو، نحن لا نتحدث هنا عن برشلونة أو مدريد، الآن يمكنني أن أتحدث، بعدما بدا الأمر في السابق غير ممكن".

وأضاف: "كريستيانو يجسد مثالًا لنا جميعًا لهؤلاء الذي لا يمتلكون موهبة كبيرة، لكن يمكنهم بالعمل الجاد أن ينافسوا الأفضل؛ أنا أحترمه كثيرًا ولدي الفرصة لأن أقول له هذا الآن".

اقرأ أيضًا.. ألفيس: رونالدو "لعين" لا يسمح لك بالتنفس.. ولن أضع بيليه في مقارنة مع ميسي

وأكمل: "بسبب المنافسة كنت أحيانًا أذهب لتحيته لكنه كان يتجاهلني، كنا في غرفة خلع الملابس الخاصة بحفل الكرة الذهبية، واستقبلني الجميع بالتحية، لكنه تجاهلني بسبب تنافسية ريال مدريد وبرشلونة".

واختتم البرازيلي تصريحاته قائلًا: "أنا أتعاطف مع رونالدو لأنني مثله، كل ما فعلته في حياتي كان قائمًا على العمل، كلاعب أنا أقرب لـ كريستيانو من ليونيل ميسي، بسبب العمل وليس الموهبة، فميسي ولد بموهبة ومستوى لا يمكن الوصول إليهما لأحد غيره".