كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موقف نادي بيراميدز من تسجيل 6 لاعبين أجانب في القائمة الإفريقية التي ستشارك في بطولة الكونفدرالية.

أعلن نادي بيراميدز قائمته الإفريقية التي ستشارك في الكونفدرالية، بداية من دور الـ 32 بتواجد 6 لاعبين أجانب، وهم الثنائي المغربي محمد الشيبي ووليد الكرتي، والتونسي فخر الدين بن يوسف، والجنوب إفريقي فخري لاكاي، والثنائي البوركيني بلاتي توريه وإريك تراوري.

طالع | قائمة بيراميدز الإفريقية استعدادًا لـ الكونفدرالية.. ضم 33 لاعبًا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "الكاف يحصل من الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية على قائمة كاملة من اللاعبين، ويتم تسجيل اللاعبين الذين يتواجدوا في قائمة الانتظار بشكل طبيعي، طالما يحملون بطاقة تسمح لهم بالمشاركة في المباريات المحلية من اتحاد الكرة المصري".

وأضاف: "وذلك طالما فترة القيد ما زالت مستمرة في الاتحاد المحلي فيتم تسجيل كافة اللاعبين الذي ترسلهم الأندية، لأنه طالما فترة القيد مستمرة يُسمح للأندية بدخول أو خروج أي لاعب من القائمة الرسمية للانتظار أو العكس".

وتابع: "لجنة المسابقات بالكاف تنتظر لنهاية فترة القيد ومن ثم تستلم من الاتحاد المحلي (اتحاد الكرة المصري) القوائم الرسمية لكل الأندية المشاركة قاريًا، واستبعاد اللاعبين الذين يتواجدوا في قائمة الانتظار، وعلى أساسه سيتم اعتماد فقط اللاعبين المُسجلين في القائمة الرسمية فقط للفريق في النادي المحلي".

يذكر أن من المقرر أن تنتهي فترة القيد لأندية القسم الأول بالدوري المصري يوم 10 أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن بيراميدز سيواجه هلال الساحل السوداني في دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية، حيث تقام مباريات الذهاب الفترة من 7 لـ9 أكتوبر المقبل، على أن تُلعب مواجهات الإياب من 14 لـ16 أكتوبر.