علق روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على نتيجة المباراة الودية التي جمعت بين الفراعنة الصغار وبنين، اليوم الجمعة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي أقيمت على ملعب "المكس" بالإسكندرية، وهي التجربة الأولى للبرازيلي روجيرو ميكالي في قيادة المنتخب الأولمبي.

وقال ميكالي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "هذا أول تجمع لنا، كنت أتمنى أن أفوز بالمباراة على الرغم من أنها ودية، أنا دائمًا أحب الفوز، كانت هناك صعوبات في اللقاء".

وتابع: "خلال فترة الإعداد كنا نعطي التعليمات، لاحظت خلال المباراة تدوير الكرة بشكل بطيء، وسنعمل على حل هذه المشكلة".

وأضاف: "سنحت لنا فرص لتسجيل الأهداف اليوم ولكن لم نفعل ذلك، نتمنى تحسين الأداء في المباراة القادمة، وبالتأكيد تحقيق الفوز أمر هام".

طالع أيضا |  فيديو | سقط أرضًا بمفرده.. إصابة لاعب الأهلي الجديد في مباراة مصر وبنين

وواصل: "كنا نقف في الدفاع بشكل معقول، الخصم لم يستطع الوصول لمرمانا، سنحت لنا حوالي 3 فرص لتسجيل أهداف، لكننا نحتاج تحسين أشياء كثيرة وهامة لتحقيق هدفنا".

وأردف: "نحن نلعب باسم مصر، وعندنا شعور أننا نستطيع أن نتأهل لأولمبياد باريس، أعرف أن هناك صعوبات عند الأندية بشأن ترك لاعبيها، ولكننا نحتاج مساعدتهم في هذا الوقت وأن يسمحوا للاعبيهم بالانضمام للمنتخب الأولمبي".

واستطرد: "علاقتي بـ فيتوريا جيدة ونتحدث كثيرًا، لأن هدفنا هو تقديم أفضل عمل لصالح الكرة المصرية، لكن لا نتحدث عن طريقة لعب معينة".

واختتم: "لدي حرية كاملة في تطبيق أفكاري، وارد أن المنتخب الأول لديه طريقة معينة ولكن مع المنتخب الأولمبي الأمر مختلف، نمتلك مواهب ومميزات عند بعض اللاعبين وأحاول أن أطبق أفكاري معهم".