خرج ماتياس شقيق بول بوجبا عن صمته من السجن مع العديد من التغريدات ومقاطع الفيديو الآلية حيث وجه ادعاءات جديدة ضد نجم يوفنتوس.

وبحسب ما ورد كان ماتياس من بين الأشخاص الثلاثة الذين تم اعتقالهم الأسبوع الماضي فيما يتعلق بمؤامرة ابتزاز ضد شقيقه بول بوجبا الذي عاد إلى يوفنتوس في انتقال مجاني من مانشستر يونايتد في الصيف.

أفادت تقارير في فرنسا أن بوجبا وُضِع تحت حماية الشرطة في إيطاليا بعد تهديدات ومحاولات ابتزاز.

كسر شقيقه الآن الصمت من السجن بعشرات التغريدات الآلية ومقاطع فيديو TikTok مع ادعاءات جديدة ضد الشاب البالغ من العمر 29 عامًا.

وجاءت رسائل شقيق بوجبا على النحو التالي: "إذا كنت تقرأ هذه الرسالة، فهذه رسالة تلقائية من روبوت، وهذا يعني أيضًا أنني لم أعد حرً، إما بسبب أتباع أخي أو بسبب الشرطة، لذا فإن شكاوي الافتراء لإسكاتي ستنجح".

مضيفًا: "تساءل الجميع عن سبب عدم الكشف عني بشكل مباشر، معتقدين أن الأمر كان لابتزاز أخي، لكن ما أردته هو أن يتحمل المسؤولية عن نفسه ويصلح مظالمه".

واصل ماتياس بوجبا: "نريد أن نصدق أن الأخ الذي أحببناه لا يزال موجودًا، ولكن عندما يأتي هذا الأخ ليسخر من حياة الإنسان، حتى لو كان جزءًا من عائلته، فلا يوجد شيء نأمل فيه".

وأردف: "لذا دعونا لا نخلط الأمور، الضغط على شخص بريء للحصول على شيء هو ابتزاز، ولم أتوقع أي شيء من أخي لفترة طويلة، إن الضغط على الجاني الظالم ما هو إلا مطالبة بالعدالة وجبر الظلم".

وأكمل شقيق بوجبا: "العدالة ليست واحدة للأغنياء والفقراء، للمشاهير والمجهولين، لذا نعم، أدينه بفضح ظلمه للعالم قبل ألا أستطيع فعل ذلك لأن نفاقه علني".

وتابع: "لذلك سأتحدث، ليس من أجل المال ولكن من أجل وقف الظلم، للتوقف عن اعتبار الأشرار أبطالاً، سأتحدث وبعد ذلك يمكنك أن تفعل ما تريد معي منذ أن تمت إدانتي بالفعل عندما قرر أخي".

اقرأ أيضًا | فيديو | بوجبا يكسر حاجز الصمت بعد اتهامات شقيقه بإيذاء مبابي بالسحر ويوجه رسالة بشأن إصابته

واسترسل: "أولئك الذين يريدون حقًا أن يفهموا، حاول فقط للحظة أن تضع نفسك في مكاني من خلال التفكير في أن كل ما أقوله صحيح، خذ الوقت الكافي للاستماع إلى كل ما يجب أن أقوله، بعد ذلك قد تفهم ما الذي تتعامل معه، كائن غير صحي للغاية".

يظهر ماتياس أيضًا في العديد من مقاطع الفيديو حيث شوهد وهو يقرأ وثيقة تحتوي على مزاعم جديدة ضد شقيقه.

ويصر ماتياس على أن نجم يوفنتوس كان يدفع لطبيب ساحر منذ عام 2015، لإيذاء فرنسا ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

يُدعى الطبيب الساحر "إبراهيم" ولكنه يُعرف أيضًا باسم "غراندي" ويُزعم أنه تم تقديمه إلى بوجبا من قبل مدافع توتنهام السابق سيرج أوريه، الموجود الآن في نوتنجهام فورست.

وفقًا لماتياس بوجبا، اعتاد نجم يوفنتوس أن يدفع له ما يصل إلى 100 ألف يورو لكل أداء، وأحيانًا مرتين في الشهر.

يُزعم أن بوجبا طلب تدخله للتأثير على خصومه أو حتى زملائه في الفريق مثل مواطنه كيليان مبابي.

ويقال إن بوجبا طلب خدماته في عام 2019، قبل مواجهة مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16.

قضى الشياطين الحمر على عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفضل الفوز 3-1 بعد خسارة المباراة الافتتاحية في أولد ترافورد 2-0.

ويُزعم أن الطبيب الساحر قد وضع تعويذة على مبابي الذي قدم مباراة سيئة ضد مانشستر يونايتد، ويستحضر ماتياس أيضًا نهائي يورو 2016 الذي فازت به البرتغال عندما "حدثت أشياء غريبة بما في ذلك غزو حشرات العث" في استاد فرنسا في باريس.

فازت البرتغال بالمباراة النهائية 1-0 على الرغم من إصابة كريستيانو رونالدو.

يُزعم أن بوجبا استخدم خدمات الطبيب الساحر أيضًا في عام 2018 عندما فازت فرنسا بكأس العالم.

وفقًا لشقيقه ماتياس، أصبح الساحر قريبًا جدًا من لاعب خط الوسط منذ ذلك الحين لدرجة أن بوجبا دعاه إلى أولد ترافورد لمباريات مانشستر يونايتد على أرضه.

وأوضح نجم يوفنتوس بوجبا في بداية سبتمبر أن الشخص المعني كان من شيوخ البلدة الذين تم الاتصال بهم كجزء من محاولة لجلب الأموال الخيرية للأطفال في إفريقيا.

في الوقت نفسه، أصر مبابي عشية مباراة دوري أبطال أوروبا هذا الشهر بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس على ثقته في لاعب وسط يوفنتوس: "إنها كلمته ضد أخيه".