خاض لاعبو الزمالك مرانهم مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة إليكت سبورت التشادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية القوية، لرفع المعدل البدني، بناءً على تعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

طالع أيضًا.. بالفيديو | الكشف عن قميص الزمالك البديل لموسم 2022-2023

وفي السياق ذاته واصل حسام عبد المجيد مدافع  الفريق برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، بتأدية بعض التدريبات الفردية بالكرة وبدونها، وذلك بسبب شعوره بإجهاد عضلي عقب العودة من الكاميرون بعد خوض مباراة الذهاب أمام بطل تشاد.

وأدى اللاعبون فقرة فنية خاصة، خلال المران الجماعي، شهدت التركيز على الخروج بالكرة في وجود عملية الضغط المكثف في مساحات صغيرة، بجانب التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتحرك بدون كرة.

وانتهى مران الزمالك بتقسيمة قوية شهدت ظهور الرباعي: حسام أشرف وسيف جعفر ومحمد حسام "بيسو" وسيد عبد الله "نيمار" بصورة جيدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".