ادعى كيفين دي بروين أنه "يشعر بالملل" من لعب ويلز، حيث يستعد فريقه البلجيكي لمواجهتهم للمرة التاسعة في غضون عشر سنوات يوم الخميس.

وتأتي هذه التعليقات بعد مواجهة بلجيكا مع منتخب ويلز في تصفيات كأس العالم ومجموعات دوري الأمم، حيث يلعب الفريقان مساء اليوم في الدور الأخير من مباريات المجموعات بدوري الأمم.

في حديثه إلى "The Telegraph"، اشتكى دي بروين من مواجهة "دائمًا نفس الفرق" في كرة القدم الدولية، حيث استعد فريقه لمبارتهم الأخيرة مع روبرت بيج بعد شهرين فقط من كأس العالم.

وقال دي بروين: "أعتقد أن نصف مسيرتي الدولية كانت ضد ويلز، أنا لا أعرف لماذا، إنه أمر ممل بعض الشيء، أعتقد أنها 12 مرة لعبت أمامهم، إنها دائمًا نفس الفرق".

سجلت بلجيكا أربعة تعادلات وانتصارين وخسارتين في ذلك الوقت، حيث أثبت فريق ويلز أنه فريق شبح إلى حد ما بالنسبة للفريق الذي احتل المرتبة الثانية في العالم.

اقرأ أيضًا | مدرب بلجيكا: تيبو كورتوا أفضل حارس في العالم الآن

تم تصميم دوري الأمم لتحسين جودة المنافسة في كرة القدم الدولية رفيعة المستوى، والحد من المباريات الودية التي لا معنى لها.

كما نفى لاعب خط الوسط استخدام الاستراحة الدولية الأخيرة قبل كأس العالم كتحضير، مدعيًا أن الوقت المتاح غير ضروري لبلاده، وأشار دي بروين: "لا أعتقد أن هذا يحدث فرقًا كبيرًا بعد الآن".

وأتم: "لقد لعبنا مع نفس الفريق لسنوات وسنوات، نحاول فقط إنهاء المباراتين بأفضل شكل ممكن والاستعداد لكأس العالم".

وستلتقي بلجيكا مع هولندا يوم الأحد بعد مواجهتها مع ويلز يوم الخميس.