ما زالت الفوضى مستمرة في كرة القدم، وتحديدًا اللاتينية، بعد اقتحام عدد كبير من المشجعين لملعب مباراة في الدوري الكولومبي جمعت بين ديبورتيفو كالي وكورتولوا.

سافر ديبترويفو كالي إلى ملعب دوسي دي لمواجهة كورتولوا يوم الأربعاء، وافتتح أصحاب الأرض النتيجة بتسجيل الأول في الدقيقة 20 من المباراة، بفضل تسديدة وايلدر جوساو، قبل أن يسجل فيفر ميركادو الثاني في الدقائق الأخيرة.

في الدقيقة 81 توقفت المباراة، واقتحم عدد من المشجعين وصلوا إلى 1400 شخص وأكثر إلى أرض الملعب، معظمهم من مشجعي ديبورتيفو كالي، وبدأوا في الإساءة اللفظية والبدنية للاعبين والموظفين في ناديهم.

طالع أيضًا.. أتلتيكو ناسيونال يرد عبر "بطولات" على اهتمام الأهلي بضم جارلان باريرا

بعد اقتحام الجماهير، فر الحكم وأغلبية اللاعبين من الملعب، بينما وقع البعض منهم في مصيدة المشجعين، الذين دخلوا إلى المستطيل الأخضر من اجل الاعتداء عليهم.

تعرض تيوفيلو جوتيريز مهاجم ديبورتيفو كالي للكمات في وجهه وركلته الجماهير أثناء ركضه للهروب منهم والاتجاه إلى غرف خلع الملابس.

وأصيب مدير النادي، ماير كانديلو، في كتفه، أثناء هجمات الجماهير عليهم.

نادي ديبورتيفو كالي أصدر بيانًا اليوم الخميس يطلب من السلطات الكولومبية المحلية، التدخل لمنع وقوع حادث مماثل مرة أخرى في المستقبل، مع الرفض التام لعملية التأمين التي أدت إلى مضايقات وعنف للفريق خلال مواجهة كورتولوا.