يرى الإعلامي البريطاني الشهير، ريتشارد كيز، أن فريق ليفربول ارتكب خطأً عندما سمح برحيل السنغالي ساديو ماني بدلًا من المصري محمد صلاح، في موسم الانتقالات الصيفي.

وكان من المفترض أن تنتهي العقود الخاصة بكلا اللاعبين، في ملعب الأنفيلد، في يونيو 2023.

ووافق ليفربول على رحيل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ في وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام، بينما نجح محمد صلاح في توقيع عقد جديد مربح حتى عام 2025.

وعانى ليفربول من بداية سيئة في الموسم الحالي، خاصة على صعيد الدوري الإنجليزي، حيث خاض 6 مباريات، وفاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر واحدة، ويحتل حاليًا المركز التاسع.

وتعرض ليفربول لخسارة مذلة أمام نابولي في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4-1، قبل فوزه القاتل على أياكس في الجولة الثانية من البطولة نفسها بهدفين لهدف.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ضمن قائمة أعلى 10 لاعبين قيمة تسويقية في الدوري الإنجليزي

من جانبه، كتب ريتشارد كيز عبر مدونته، ونقلت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عنه: "لا يمكنني التظاهر بأنني مندهش قليلًا من بداية ليفربول المتعثرة، أنا متأكد من أن الأمور ستسير بشكل صحيح، لكنهم يبدون متعبين".

وأضاف الإعلامي البريطاني: "صلاح لا يزال بعيدًا عن مستواه، وهذا يجب أن يكون مصدر قلق كلوب".

واختتم: "أعلم أنه كان عليهم بيع إما ماني أو صلاح لأن كلا العقدين كانا على وشك الانتهاء، ولكن في الوقت الحالي يبدو أنهما باعا الشخص الخطأ، على الرغم من الصعوبات الواضحة التي واجهها ماني في ميونخ".