كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس يفكر في استعادة مدربه السابق أنطونيو كونتي، ليحل محل ماسيمليانو أليجري في منصب المدير الفني.

كونتي قائد ومدرب يوفنتوس السابق، قاد ثورة إعادة البيانكونيري من 2011 حتى 2014 قبل أن يرحل عن الفريق، ويأتي ماسميليانو أليجري.

ظل أليجري مدربًا لـ يوفنتوس 5 سنوات حتى 2019، ولكن تمت إقالته وجاء بدلًا منه ماوريسيو ساري ثم أندريا بيرلو، كلًا منهما قاد البيانكونيري لمدة موسم، قبل أن يعود ماكس من جديد.

طالع أيضًا | كونتي: ريتشارليسون محارب.. ولست قلقًا من غياب سون عن التسجيل

خلال ذلك الوقت، تولى كونتي قيادة منتخب إيطاليا ثم تشيلسي، مرورًا بـ إنتر ميلان، وأخيرًا استقر في توتنهام الإنجليزي حاليًا.

تانكريدي بالميري، الصحفي الإيطالي، أكد أن يوفنتوس يفكر في أنطونيو كونتي، بعد البداية المخيبة للآمال للفريق في الدوري ودوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثامن في الكالشيو، وخسر أول مباراتين من باريس سان جيرمان ثم بنفيكا ببطولة دوري الأبطال.

أندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس، أزال الحماية عن أليجري، ويفكر بالفعل في إقالته، ولكن لا يريد تكرار ما حدث في 2019، لذلك تواص مع أنطونيو كونتي.

المفاجأة في الأمر هي أن أنطونيو كونتي كان على خلاف كبير مع رئيس النادي أندريا أنيلي، ويعتبره جمهور يوفنتوس أنه خائن بعد توليه قيادة إنتر ميلان، وفي مباراة الفريقين الموسم قبل الماضي، توجهت بإشارات خارجة لـ أنيلي وجماهير يوفنتوس.