زعمت تقارير صحفية كتالونية أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، سيرحل في نهاية الموسم الحالي بعد 14 عامًا.

بدأ بوسكيتس مسيرته مع فريق برشلونة الأول بعد تصعيده من أكاديمية "لا ماسيا" في 13 سبتمبر 2008، لم يكن أحد يتوقع أنه سيستمر طيلة هذه السنوات سواء على مستوى الأندية أو منتخب إسبانيا.

سيستمر بوسكيتس هذا الموسم مع برشلونة ولكن رغم رغبة النادي الكتالوني في تمديد تعاقده لمدة موسمين آخرين مع تخفيض في الراتب إلا أن اللاعب قد اتخذ قرارًا بالرحيل رغم صعوبته.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية اليوم في الظهور الأول لـ كولر

لوفرو ماير لاعب رين وهدف برشلونة

الوجهة المحتملة الأقرب بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية هي الدوري الأمريكي، لدى بوسكيتس عرضًا من نادي إنتر ميامي الذي يملكه نجم الكرة الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام، كانت هناك رغبة في الصيف الماضي لكن اللاعب فضل الاستمرار وإنهاء عقده تمامًا مع برشلونة.

هناك أكثر من لاعب على طاولة برشلونة لتعويض رحيل بوسكيتس الحتمي الأول وصاحب الأولوية هو لاعب ريال سوسيداد، مارتن زوبيميندي، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

إلا أن صحيفة "Foot Mercato" الفرنسية قد وضعت لاعبا آخر على رادار برشلونة إلا وهو لاعب وسط رين، لوفرو ماير، الذي يمثل منتخب كرواتيا حيث سألت إدارة العملاق الكتالوني عنه في الميركاتو الصيفي الماضي بعد تألقه في آخر موسم حيث سجل 6 أهداف وصنع 9 آخرين.

سعر ماير سيكلف خزائن برشلونة إذا أصبح المطلوب في الموسم المقبل، 60 مليون يورو ولديه عقد حتى يونيو 2026.