تحدث يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي عن التعاقد مع كارلوس جاريدو لقيادة فريق الكرة للدراويش خلال الموسم الجديد.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "التعاقد مع جاريدو أخذ منا وقت كبير، وكان التعاقد مع المدرب البرتغالي خطأ غير مقصود".

وأكمل: "الذي شجعني بالتعاقد مع جاريدو لاعب كبير لأنه تدرب معه من قبل وهو عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، وذلك رجح كفته بالتعاقد معه، حسني عبد ربه كان على تواصل مع متعب".

وأردف: "جاريدو من الشخصيات الديناميكية، هو شخصية قوية ولدينا نجوم كثيرة وكبيرة في الفريق، ويجب أن يكون هناك شدة ومحبة".

وواصل: "هدفنا أننا ننافس على بطولة الدوري في الموسم الجديد، وبنهاية الشهر الجاري سننهي أزمة القيد وندفع مستحقات لسعد الجزيري".

وأردف رئيس الإسماعيلي: "أبذل قصارى جهدي من أجل أن يتوج الإسماعيلي ببطولة، نريد أن يعود الدراويش إلى مكانته الطبيعية، وتعاقدنا مع صفقات على أعلى مستوى، وإن شاء الله الإمكانيات المادية تساعدنا".

طالع.. وكيل جاريدو يعلن تفاصيل التعاقد مع الإسماعيلي ورأيه في الصفقات الجديدة

وأشار: "السيولة المالية ليست متوفرة، ومساهماتي الشخصية لن تجدي، لكن هدفنا أن ينفق النادي على نفسه، ونحن بصدد إبرام عقد مع الراعي الجديد، وقبل نهاية هذا العام سنوفر إمكانيات مادية للسنوات المقبلة".

وأتم: "فراس شواط كان متعاقدًا مع الصفاقسي التونسي، ولكنه لم يحصل على مستحقاته وأرسل لهم أكثر من إنذار، ومن حقه أن ينهي عقده، وسيخاطب اللاعب فيفا من أجل إعطاءه بطاقة مؤقتة للعب للإسماعيلي، وسيحصل على مستحقاته كاملة في قضيته مع الصفاقسي".