يعترف دينيس زكريا بأنه لم يكن يعرف شيئًا عن خطوة انتقاله إلى تشيلسي حتى ست ساعات قبل الموعد النهائي للانتقال.

انضم اللاعب الدولي السويسري إلى يوفنتوس من بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 8.6 مليون يورو في يناير 2022.

ولكن قبل لحظات من غلق سوق الانتقالات الصيفي، انتقل في النهاية إلى تشيلسي على سبيل الإعارة مقابل 3 ملايين يورو مع خيار الشراء مقابل 28 مليون يورو إضافية بالإضافة إلى 5 مليون يورو إضافات.

وقال زكريا في تصريحات لـ"بليك" في سويسرا أثناء تواجده مع منتخب بلاده: "كل هذا حدث بسرعة كبيرة، لم أكن أعرف أن الانتقال إلى تشيلسي كان ممكنًا قبل ست ساعات من نهاية فترة الانتقالات".

كما أكد أن هناك بعض الحقيقة في الشائعات التي تفيد بأن ليفربول كان مهتمًا أيضًا بتوقيعه في يوم الموعد النهائي، قبل الانتقال إلى آرثر ميلو بدلاً من ذلك.

وأضاف: "سمعت ذلك من وكيل أعمالي، لكن في النهاية كان تشيلسي، أعتقد أنني سأكون أكثر سعادة في إنجلترا من تورينو".

دخل يوفنتوس في السقوط الحر هذا الموسم، حيث فاز في مباراتين فقط من أصل تسع مباريات، وخسر أمام مونزا الوافد الجديد في الدوري الإيطالي ، ويحتل المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا بهزيمتين.

اقرأ أيضًا | محادثات بين بوتشيتينو وناد جديد بعد تعاقد تشيلسي مع بوتر

قدم زكريا 15 مباراة رسمية فقط بقميص البيانكونيري، وساهم بهدف واحد وتمريرة واحدة.

مثل ماتياس دي ليخت بعد الانتقال إلى بايرن ميونخ، لم يكن زكريا أيضًا لديه كلامًا جيدًا بشأن أسلوب التدريب للمدير الفني ماسيمليانو أليجري.

وعلّق: "من الصعب تحديد الخطأ الذي حدث، ربما لم يكن أسلوب كرة القدم مناسبًا لي، جلس الفريق بعمق، لذا لم يكن لدي مساحة كبيرة، أنا لاعب يحتاج إلى مساحة كبيرة للجري، قد يناسبني بشكل أفضل في إنجلترا".

وأتم زكريا: "أليجري شخص جيد، يمكنني أن أقول ذلك بالتأكيد، ربما لم يلعب الفريق بشكل جيد، وهذا عار، كما هو الحال مع الموهوبين في هذا الفريق، يمكنهم تقديم أداء أفضل بكثير".