علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، على استبعاد روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة لـ محمد عواد من قائمة المنتخب لمواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين.

وشهدت القائمة انضمام 27 لاعبًا ولم يكن بينهم محمد عواد حارس الزمالك. (طالع التفاصيل من هنــا)

وقال عبد الفتاح في تصريحات عبر برنامج "البريمو" المُذاع على قناة "تن": "محمد عواد أفضل حارس حاليًا في مصر من بين الحراس الموجودين على الساحة، ولا أعتقد أن استبعاده من المنتخب له علاقة بمواجهة الزمالك وإليكت بطل التشاد".

وأضاف: "عواد يستحق أن يكون حارس مرمى منتخب مصر في الفترة المُقبلة مع البرتغالي روي فيتوريا، وعلى حارس الزمالك تصحيح الأوضاع سريعًا بعد التغريدة المثيرة على موقع التواصل الاجتماعي".

وأردف: "محمد الشناوي مر بظروف صعبة مع الأهلي في الموسم الماضي، وعليه أن يتدارك ذلك، واستدعائه من قبل فيتوريا للانضمام للمنتخب ليس له داع، ولكن بالتأكيد أتمنى للثلاثي أحمد ومحمد الشناوي ومحمد صبحي، أن يظهروا بشكل جيد لصالح الكرة المصرية".

وعن الفترة التي تولى فيها إيهاب جلال تدريب منتخب مصر، علق عبد الفتاح: "هو من أفضل المدربين في الوقت الحالي، وما حدث معه من قبل اتحاد الكرة أمر غير مقبول إطلاقًا، هو صاحب خبرة تدريبية كبيرة وتستحق كل الاحترام، ورحيله بهذه الطريقة لا يصح".

واختتم: "أحمد الشناوي موهوب وأنصحه بالتركيز في الفترة القادمة مع منتخب مصر بدلاً من الدخول في أزمات مع محمد الشناوي حارس الفراعنة زميله بسبب رقم واحد في المنتخب".