باتت الأمور محسومة في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022/2023 بالنسبة لمنافس الأهلي في تلك المرحلة بعد فوز الاتحاد المنستيري على الجيش الرواندي في الدور التمهيدي.

تغلب الاتحاد المنستيري على الجيش الرواندي في مباراة العودة يوم أمس، الأحد، بنتيجة 3-0 في تونس بعدما كان مهزومًا في الذهاب بنتيجة 1-0.

وتواصل "btolat.com" مع مدير الكرة في نادي الاتحاد المنستيري، أنيس الميستري، للحديث عن الدور المقبل أمام الأهلي في الحوار التالي...

اقرأ أيضًا.. كاراجر مدافعًا عن تراجع مستوى محمد صلاح ونجوم ليفربول: هم بشر

الاتحاد المنستيري منافس الاهلي في دوري ابطال افريقيا

بعد التأهل أمام الجيش الرواندي، الآن سيكون أمامكم الأهلي المصري في الدور المقبل، ما هي نسبة فوزكم وصعودكم إلى مرحلة المجموعات في رأيك؟

- "من الصعب التكهن بالنتيجة، ولكنني أراها مواجهة بين الطموح والخبرة التي يمتلكها بالفعل النادي الأهلي، وفي النهاية، بالتأكيد الملعب هو من سيحسم المتأهل".

الأهلي لم يبدأ بعد بطولة الدوري المصري وكذلك الاتحاد المنستيري في تونس؟ ولكنكم بدأتم أجواء البطولة الإفريقية، هل هناك ميزة؟

- "اعتقد أن الأهلي كان يلعب مبارياته في الدوري المصري قبل أقل من شهر، عكسنا هنا لم نلعب في الدوري التونسي منذ 3 أشهر".

- "نحاول العودة لمستوانا مباراة بعد أخرى، وعندما تكون المباراة أمام أحد الأندية في البلدان المجاورة يكون هناك حافز كبير بكل تأكيد".

داركو نوفيتش مدرب سبق ولعب ضد الأهلي في الموسم الماضي ولكن مع وفاق سطيف وخرج، لديه خبرة جيدة لأنه أقصى من قبل الترجي؟ هل وجوده ميزة أخرى؟

- "لا اعتقد، كانت لديه تجربة جيدة مع وفاق سطيف في الموسم الماضي، ولكن الآن هو في تجربة أخرى تمامًا لذلك أعتقد أنها ستكون مختلفة تمامًا بالنسبة له أمام الأهلي".

هل كنتم تتمنون مقابلة الأهلي في هذا الدور؟

- "أتصور أي فريق لا يحب مواجهة الأهلي في تلك الأدوار الأولى من دوري أبطال إفريقيا، وهذا يرجع لعراقة هذا النادي وخبرته في القارة".

- "لذلك لا يتمنى أي نادٍ مقابلة الأهلي، ولكن هكذا أوقعتنا الكرة وبالتأكيد كل فريق سيبذل قصارى جهده ويظهر روحه من أجل الفوز".

أرى أنكم تعاقدتم مع أنيس بن حتيرة لاعب صاحب خبرة كبيرة وكان له تصريح بأن الفريق سيذهب بعيدًا في دوري أبطال إفريقيا؟ ما هي طموحات الفريق ككل؟

- "بن حتيرة ليس سلاحنا الوحيد، هو جزء من الفريق، نحن دائمًا نعتمد على الأسلوب الجماعي وليس الفرديات، وبالنسبة لطموحاتنا، نحن نركز في كل مرحلة على حدة حتى نصل إلى أهدافنا وأتمنى التوفيق لنا".