تحدث فيدي فالفيردي عن مواجهة الديربي بعد فوز فريقه ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل مساء الأحد بمنافسات الدوري الإسباني.

وسجل فالفيردي هدف ريال مدريد الثاني في المباراة التي انتهت بهزيمة أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف، في الجولة السادسة لليجا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وقال فالفيردي في تصريحاته لـ"Movistar+": "يا لها من لحظة! سعيد جدًا بالمساهمة بالعمل والجهد والأهداف، ولكن قبل كل شيء سعيد بالفوز بالديربي".

وأضاف عن الهدف الذي أحرزه: "إنها إحدى الصفات التي أمتلكها، كسر الخطوط أثناء اللعب واستغلال الفرص بأفضل شكل ممكن، وكنا نعلم أنه إذا خرجنا من منطقة الضغط بسرعة، في أحد الأجنحة على سبيل المثال، فسيكون الآخر حرًا، واستفدنا من ذلك".

وتابع فالفيردي: "كنا نعلم أنهم سيضغطون بقوة في البداية وكان الأمر صعبًا بالنسبة لنا، ولكن مع مرور الدقائق، سيطرنا على المباراة وكان الانسجام بين رودريجو وفينيسيوس رائعًا".

اقرأ أيضًا | رودريجو عن هدفه أمام أتلتيكو مدريد: نفذت تعليمات أنشيلوتي

وحول تصريحات المدير الفني كارلو أنشيلوتي بأن الفريق افتقر للطموح في الشوط الثاني، علّق فالفيردي: "عليك دائمًا السعي لتحقيق المزيد".

وواصل: "في الشوط الثاني لعبنا كثيرًا بالنتيجة، وعندما تتقدم 0-2، أحيانًا ما تسترخي قليلًا، لا ينبغي أن يحدث ذلك، يجب أن تكون طموحًا، لأنه من خلال مهاجمتنا كان من الممكن أن يجدوا المزيد، لقد جعلوا الأمر أكثر تعقيدًا، بهذا الهدف الذي سجلوه في النهاية".

وسُئل فالفيردي إذا كانت ركبته بحالة جيدة بعد الهدف الذي سجله واحتفاله على أرض الملعب، وأوضح: "شعرت بعدم راحة في ذلك الوقت وأقلقني الأمر، لكن الألم بعد ذلك ذهب، أنا بخير تمامًا، غدًا أكون مع المنتخب الوطني".