أدلى دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بتصريحات بعد خسارتهم في مباراة الديربي مساء أمس أمام ريال مدريد.

وفاز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة السادسة من الليجا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدي شيء رائع بقي لأراه، لقد أعطى اللاعبون كل شيء، وقدموا أنفسهم بشكل جيد خلال المباراة، ولديهم لعبة مباشرة جيدة للغاية، وانتقال سريع من الدفاع إلى الهجوم، والقوة، والدفاع المنظم، واللعب الجيد، والاستفادة من فرصهم، إنها مباراة رائعة".

وأضاف: "ريال مدريد يدافع جيدًا، بعمق، يهاجم من خلال الهجمات المرتدة، لا يركض كثيرًا، يمكنه اللعب على مستوى منخفض وبشكل جيد، لديهم قوة رهيبة وهذا يحدث فرقًا، هم يذكروننا بالفريق الذي كنا عليه مع دييجو كوستا، وكنا نتعرض للانتقادات في تلك الفترة".

وواصل: "لقد استغل ريال مدريد فرصهم في التهديف، تحدثنا بين الشوطين من أجل الدخول في مجريات المباراة خلال الشوط الثاني، قمنا بزياد الشدة للتعافي، ربما كنا على وشك تحقيق التعادل، ولكني أحب الفريق".

وأردف: "أهنئ لاعبي فريقي، أنا سعيد جدًا بعملهم الذي ظهر على وجوهمم حتى النهاية، طرد هيرموسو؟ أمر مؤسف من جانبه، خاصة إنه كان قد بقى بضع دقائق فقط على نهاية المباراة لمواصلة البحث عن تسجيل هدف ثاني".

واستكمل: "البدء بـ جريزمان؟ بدأنا مع جواو ومع جريزمان، لعبنا مباراة جيدة في الوسط، لكن لم يكن لدينا ما توقعناه على المستوى الهجومي، على الرغم من وجود بعض الفرص الخطيرة، عندما دخل موراتا وكونها، كان الفريق يملك خطورة أقوى وأكثر ديناميكية".

واختتم: "بدءًا من اليوم فهمنا أنه كان على جريزمان أن يلعب منذ البداية، لقد بذل مجهودًا كبيرًا حيث لعب أولًا في الهجوم ثم في الجناح واستمر لمدة 90 دقيقة، أتمنى أن يستمر في المستوى الذي وصل إليه".