يقترب مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل من حسم مصير قلب الدفاع الدولي علي آل بليهي في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية ربطت نادي النصر السعودي بالتفاوض لضم اللاعب، لا سيما مع اقترابه من الدخول في الفترة الحرة من العقد، والتي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد آخر دون الحاجة لموافقة ناديه.

وبحسب الإعلامي الرياضي السعودي عيسى الروقي من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فإن تجديد عقد البليهي مع نادي الهلال أصبح مسألة وقت فقط.

ووفقًا للتقارير الصحفية، توصل مجلس إدارة الهلال لاتفاق مع وكيل اللاعب علي آل بليهي، ليمدد تعاقده مع أزرق الرياض لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا | ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الوحدة ونهاية الجولة الرابعة

من جانبه، كتب رفيع الشهراني، وكيل أعمال علي البليهي من خلال حسابه عبر موقع "تويتر": "كثير من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا تداولت أن موكلي على البليهي وقع مع أندية بمختلف مسمياتها، وهذا الكلام غير صحيح، اللاعب لديه عقد مستمر مع نادي الهلال".

وأكمل: "اللاعب حتى الآن لم يدخل الفترة الحرة كما يدار ويشاع، والتركيز كله منصب حاليًا داخل المستطيل الأخضر سواء لخدمة الكيان او الوطن".

يُذكر أن المدافع البالغ من العمر 32 عامًا ذكرت التقارير أنه قال "لا" لعرض مقدم من الهلال لتمديد العقد لمدة موسم فقط حتى يونيو 2024 مقابل 4.5 مليون ريال سعودي كراتب في الموسم الواحد، وهو ما دفع الهلال للتحرك وتقديم عرض جديد للاعب.