علّق بشكل ساخر، إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، على الجدل الذي حدث في إسبانيا مؤخرًا، بشأن احتفالات فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، قبل مباراة الفريقين في ديربي العاصمة.

أتلتيكو مدريد، يستقبل نظيره ريال مدريد بالجولة السادسة من الليجا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "واندا متروبوليتانو".

وتعرض صاحب الـ"22" عامًا لتهديدات من قائد أتلتيكو مدريد، كوكي، الذي حذره من احتفال الرقص إذا سجّل في شباك فريقه، كما وصف رئيس جمعية الوكلاء الإسباني الجناح البرازيلي بالقرد، ليقرر الملكي اللجوء إلى القضاء لحماية لاعبه كما تلقى فيني العديد من رسائل الدعم.

وكان بيدرو برافو، رئيس جمعية الوكلاء الإسبان، شبه فينيسيوس بالقرود، مُطالبًا إياه بالتوقف عن ذلك، خلال حديثه في برنامج "شيرينجيتو" الإسباني.

وقال سيريزو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "رقص فينيسيوس؟ ما يتعين علينا القيام به هو أن يجب أنّ نمنعه من التسجيل".

وأضاف: "إذا سجّل وأراد الرقص، فليفعل ذلك بطريقة مُحترمة مع احترام كل الجمهور أمامه".

اقرأ أيضًا.. تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

وبسؤاله "هل الرقص غير مُحترم؟"، أجاب: "إذا كان رقص، فسوف أطلب من فينيسيوس أنّ يُعلمني أنّ أرقص السامبا، ويجب أنّ أذهب إلى البرازيل في الكرنفالات القادمة في ريو دي جانيرو وأريد أن أتعلم رقص السامبا، ليعلمني".

وردًا على "هل ستكون هُناك مشكلة؟"، قال: "لماذا؟ اللاعبون يظهرون كما يريدون، الشيء الوحيد الذي يجب أن نطلبه أن يظهروا باحترام وخاصًة عندما لا يكونوا في ملعبهم".

واختتم تصريحاته بالحديث عن المباراة قائلًا: "ستكون مُتكافئة للغاية، لكن يجب أنّ نضع في اعتبارنا أننا نواجه أبطال الدوري ودوري أبطال أوروبا، كما هو الحال دائمَا نحن ذاهبون من أجل الفوز".