أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه لم يكن جيدًَا في الشوط الأول من مباراته أمام إليكت سبورت التشادي، موضحًا أنه طالبهم بالجدية في الأداء ما تسبب في الفوز على المنافس بالمواجهة التي جمعت بينهما بدوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد.

واستطاع الزمالك أن يهزم إليكت سبورت بهدفين دون رد اليوم على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالكاميرون، ضمن الذهاب من دور الـ64 ببطولة دوري الأبطال.

طالع أيضا.. فيديو | الزمالك يهزم إليكت سبورت بثنائية ويضع قدمًا في دور الـ32 بـ دوري أبطال إفريقيا

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "في الشوط الأول أداء الزمالك كان منخفضًا ولم يكن لدينا تعدد هجومي، ولم نباغت الفريق المنافس، ولكن في آخر 10 دقائق بعد تغيير مركز زيزو وشيكابالا ومع بداية الشوط الثاني كنا أفضل".

وأضاف: "بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين عن أهمية الجدية في الأداء، وأن نكون أكثر نشاطًا ودقة في تنفيذ المطلوب وهو سبب انتصارنا، وكان من الممكن أن نفوز بـ3 أهداف، لكن إيليكت كان منافسًا صعبًا وسبب لنا مشاكل بقوة الأداء، وكان لهم بعض الفرص".

أردف: "الشوط الأول لم نلعب بالأداء الأفضل وهذا بسبب أداء المنافس، وفي آخر ربع ساعة من المباراة فريق بطل تشاد كان أكثر قوة، لكن نجحنا في الحفاظ على شباكنا والأداء دائمًا يجب أن يكون تنافسيًا وتصاعديًا".

واختتم مدرب الزمالك: "نعمل على أن تكون مباراة العودة أفضل من مواجهة اليوم اليوم".

ويتأهل الفائز من مواجهة الزمالك وإليكت سبورت لملاقاة المنتصر من لقاء الاتحاد الليبي أو فلامبو دي سنتر البروندي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.