أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، أن إدارة المارد الأحمر قررت تجميد ضم مصطفى شلبي لاعب إنبي، والسويسري فيليب ستولكوفيتش مهاجم فريق سيون.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "البلدوزر" على قناة "الشمس": "كولر طلب من مسؤولي الأهلي تجميد التعاقد مع مصطفى شلبي خلال الفترة الحالية، لحين معرفة بعض الأمور الخاصة بالفريق".

مصطفى شلبي لاعب إنبي

وأشار عبد الغني إلى أنه بالرغم من أن الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من ضم اللاعب وتوصل لاتفاق نهائي معه ومع إنبي، إلا أن رغبة المدرب السويسري تسببت في تأجيل حسم الصفقة.

طالع أيضًا | بعد تراجع الأهلي عن ضمه.. مشاريبوف يتلقى صدمة من منتخب أوزبكستان

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن كولر يرغب في التعرف أكثر على قدرات لاعبيه ومعرفة إحتياجات الفريق بشكل أكثر دقة وتحديد الصفقات التى يحتاجها الفريق حاليًا.

 يذكر أن الأهلي سيخوض ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجييت يوم 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

ويأتي ذلك في إطار استعداد الأهلي للموسم الجديد والذي يبدأ فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة مع الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش ‏الرواندي.