كشف معين الشعباني المدير الفني السابق لفريق المصري أسباب رحيله عن أروقة النادي البورسعيدي، كما تحدث عن اللاعبين التونسيين في الدوري المحلي، مؤكدًا أن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك يعد أفضل لاعبي مصر خلال الوقت الراهن.

وقال الشعباني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "شعرت بأن إدارة النادي المصري تسعى لرحيلي ورغم ذلك علاقتي رائعة مع جماهير الفريق".

طالع.. خاص | حقيقة ضم الزمالك كريم العراقي من المصري

وأضاف: "علمت بمفاوضات المصري مع مدرب جديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وشعرت بعدم التقدير، لم أندم على تدريب المصري لأنني حققت نتائج جيدة مع الفريق".

وأردف: "بعد رحيلي عن النادي المصري تلقيت اتصالات من أندية مصرية وفضلت عدم تولي مهمة فريق في أواخر الموسم".

واستكمل متحدثًا عن اللاعب التونسي الأبرز في الكرة المصرية: "علي معلول قدم مستويات كبيرة مع الأهلي ومن مفاتيح لعب الأحمر، وفتح الباب للاعبين التوانسة وكذلك فرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف وسيف الدين الجزيري".

وتابع: "فوز الزمالك بالدوري مستحق، خاصة بعد التعاقد مع فيريرا، تشعر أنه منح اللاعبين حرية في الملعب ومسؤولية، الزمالك قدم عروضًا كبيرة".

وأتم: "أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر خلال الوقت الحالي، لديه إمكانيات كبيرة وثقة في النفس، أهم شيء بالنسبة للاعب العربي والإفريقي هو الاستمرار".