تقدم كابتن ميدو مصيلحي مدرب فريق كرة الطائرة في النادي الأهلي، بطلب رسمي لمدير النشاط الرياضي كابتن خالد العوضي في إطار تحركات الفريق لتعزيز الصفوف قبل بداية الموسم المقبل.

وذكر مصدر بالأهلي في تصريح لـ"بطولات" أن ميدو مصيلحي يأمل التعاقد مع محترف جديد يلعب في مركز "الليبرو" وذلك لتعويض رحيل محمد معوض في الصيف الجاري.

وبدأ الأهلي رحلة البحث عن ليبرو يجيد القدرات الدفاعية ويتميز بالاستقبال المتميز، من أجل تقديم الاضافة المطلوبة في الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وكان الأهلي تعاقد مع الإيطالي لويجي راندوزو في مركز "4" في الصيف الحالي لتعويض رحيل الأمريكي مايكل مواجتيتا عقب نهاية عقده.

اقرأ أيضا..الأهلي يجدد لأحمد صلاح لاعب فريق الطائرة لمدة 4 مواسم

وعزز الأهلي صفوفه كذلك بضم أحمد عزب في صفقة انتقال مجانية في مركز "4"، ويسعى لضم محترف آخر، في ظل تواجد ليبرو وحيد يمتلك الخبرات في الفريق وهو محمد رمضان.

الزمالك بدوره يمتلك ثنائي أجنبي وهما الكوبي يوسيفاني هيرنانديز في مركز "4" والإسباني الوافد الجديد هذا الصيف أندريس فيلينا في مركز "2" والذي تألق مع منتخب بلاده في بطولة البحر الأبيض المتوسط هذا الصيف.

وكان الزمالك تمكن من الجمع بين بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي بينما توج الأهلي بلقب أندية افريقيا في تونس على حساب الترجي بالفوز 1-3 في المباراة النهائية.