يرى جونيور خاني، نجم وأسطورة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي السابق، أن النادي عليه التعاقد مع بيتسو موسيماني في أقرب وقت ممكن.

بيتسو موسيماني عاطل عن العمل منذ مغادرة الأهلي في يونيو الماضي، ويعتقد جونيور أنه الرجل المناسب لمنصب المدير الفني في كايزر تشيفز.

طالع أيضًا | موسيماني يدعم فينيسيوس ضد العنصرية: الكرامة أكثر قيمة من المال

وقال جونيور في تصريحات لصحيفة "صنداي وورلد" الجنوب إفريقية: "بيتسو يتحدث على أرض الملعب وليس في المؤتمرات، يبحث عن اللاعب المناسب لطريقته ويتعاقد معه، ويقوم بالاستكشاف، ويطور دائمًا من فريقه".

وأضاف: "أعتقد أن بيتسو هو الرجل المناسب لمنصب المدير الفني لـ كايزر تشيفز، إنه متاح الآن، ولقد رأينا ما فعله مع الأهلي، وقبل ذلك في صن داونز".

واختتم: "لقد جلب فلسفته الخاصة للكرة الإفريقية، وجلب لاعبين كبار من أمريكا الجنوبية ومن إفريقيا، ويمكنه أن يُحيي كايزر تشيفز من جديد بدلًا من آرثر زواني".

بيتسو موسيماني رحل عن الأهلي في يونيو الماضي، بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد في النهائي، بعدما حقق تلك البطولة مرتين متتاليتين، بالإضافة للفوز بالسوبر الإفريقي مرتين متتاليتين أيضًا، ولقب كأس مصر، والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية مرتين في كأس العالم للأندية.