حرص مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز المعاون قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وتحدث كولر مع اللاعبين عن المرحلة المقبلة وما تتضمنها من مواجهات ودية للفريق، أعقبها عددًا من الفقرات التدريبية للكرة الطائرة بالقدم، فضلا عن جانب من التمرينات البدنية.

وفي سياق متصل، حصل كل من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق على راحة ‏اليوم من المران، وذلك وفقًا للبرنامج التأهيلي الخاص ‏بالثنائي والذي يشتمل على المشاركة في أجزاء من التدريبات الجماعية لتجهيزهما للعودة ‏الكاملة.

ومن جانبه قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي في تصريحات للموقع الرسمي: "حالة شريف وأفشة مطمئنة من الناحية ‏الطبية وحصلا اليوم على راحة، على أن يعودا غدًا للمشاركة في التدريبات والاطمئنان ‏بشكل كامل على جاهزيتهما".‏

طالع أيضًأ.. موسيماني يدعم فينيسيوس ضد العنصرية: الكرامة أكثر قيمة من المال

وكان أفشة قد أجرى عملية "فتق في جدار البطن"، وخضع بعدها لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية، بينما قام محمد شريف بتنفيذ برنامج تأهيلي، بعد تعرضه ‏لإصابة في العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لخوض 3 مباريات ودية أولها أمام بتروجت يوم 21 سبتمبر، ثم أسوان يوم 25 سبتمبر، على أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.