ساند أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، جناح ريال مدريد الشاب، فينيسيوس جونيور، وذلك بعد الانتقادات التي طالت البرازيلي على مدار الساعات القليلة الماضية.

وكان لاعب وسط أتلتيكو مدريد، كوكي، حذر جناح المرينجي من احتفال الرقص في مباراة الديربي بالليجا، حيث خلال حديثه عن المباراة قام كوكي، بتحذير فينيسيوس من تكرار احتفاله بالرقص في "واندا متروبوليتانو"، مُشيرًا إلى أنّ ستكون هُناك مشكلة إذا فعل ذلك.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، يُزعم أن بيدرو برافو، رئيس جمعية الوكلاء الإسبان، شبه فينيسيوس بالقرود، مُطالبًا إياه بالتوقف عن ذلك، خلال حديثه في برنامج "شيرينجتو" الإسباني الشهير.

اقرأ أيضًا.. نيمار وجناح برشلونة يدعمان فينيسيوس بعد تحذيرات كوكي: واصل الرقص يا فيني!.

وقام العديد من اللاعبين البرازيلي، بتقديم الدعم لـ فينيسيوس على مدار اليوم الجمعة، وآخرهم كان بيليه حيث كتب عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كرة القدم متعة، إنها رقصة، بل هي أكثر من ذلك.. حفلة حقيقية، على الرغم من استمرار وجود العنصرية للأسف، إلا أننا لن نسمح لذلك بمنعنا من الاستمرار في الابتسام".

وأضاف: "سنواصل محاربة العنصرية كل يوم بهذه الطريقة، المحاربة من أجل حقنا في أن نكون سعداء ويحترمنا الآخرون".

يُذكر أنّ ريال مدريد يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، بالجولة السادسة من الليجا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.