أكد المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ مباراة إلتشي في الليجا لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أنّه يتعين على فريقه تحقيق الفوز بعد الخسارة في المباراة الماضية من بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل برشلونة نظيره إلتشي، غدًا السبت، على ملعب "كامب نو" في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع بتوقيت مكة المُكرمة، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من الليجا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نتوقع غدًا منافسًا قويًا مثل قادش، لقد عقدوا الأمور علينا في الموسم الماضي، عندما كُنا فائزين 2-0 ثم تعادلوا معنا".

وأضاف: "إنهم فريق متعدد الاستخدامات، علينا أنّ نكون مركزين من البداية وحتى النهاية من أجل تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُصدر بيانًا رسميًا بشأن جوردي كرويف

وواصل: "الصدارة؟ علينا أنّ نُحقق الفوز في مباراة الغد، ثم سنرى النتائج الأخرى، يوجد ديربي مدريد لكننا نركز على مباراتنا فقط ونُريد تقديم مباراة جيدة".

وتابع: "لقد خسرنا في ميونخ ولكن الآن علينا أنّ نفوز من جديد، لقد مررنا بأوقات عصيبة العام الماضي، لذلك دعونا نركز على أنفسنا، إذا ذهبنا إلى التوقف ونحن في الصدارة ذلك سيكون أفضل".

وأردف: "نحن يُمكننا التغلب على أي فريق، ولكن علينا إثبات ذلك أولًا، في مباراة بايرن ميونخ كانت الأحاسيس في الشوط الأول جيدة، يجب أن نسير هكذا".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل يُمكنك تتخيل الفوز بالدوري بـ100 نقطة؟"، قائلًا: "لا أعتقد ذلك، هناك العديد من المنافسين الذين يمكنهم كسب نقاط".