خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مرانا قويا صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن مرحلة الإعداد للموسم الجديد.

وشهد المران مشاركة محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، كما أكد أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أنه تقرر منح الثنائي فترة أكبر لحين المشاركة بصورة طبيعية وفقا لحالة كل منهما.

ويخضع أفشة لبرنامج تأهيلي بعد إجرائه عملية فتق في جدار البطن، بينما قام محمد شريف بتنفيذ برنامج تأهيلي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، وشهدت ‏الفترة الأخيرة تحسن حالة اللاعب بشكل كبير.‏

طالع | 3 مواجهات.. عبد الحفيظ يعلن عن مباريات الأهلي الودية ومواعيدها استعداداً للموسم الجديد

كما شهد المران تصعيد 3 لاعبين من قطاع الناشئين وهم أدهم محمد، حارس مرمى مواليد 2003، وإسلام عبدالله وحمدي موسى، مواليد 2003 للمشاركة في التدريبات بعد استدعاء عدد من لاعبي الفريق للمشاركة في معسكر المنتخب الأوليمبي الحالي وهم، حمزة علاء ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد مغربي ومصطفى سعد المنضم حديثا للفريق.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على تخصيص عدد من الفقرات الترفيهية بالكرة، قبل أن يواصل اللاعبون تنفيذ بقية فقرات المران بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون مرانا ثانيًا مساء اليوم، في إطار سعي الجهاز الفني للارتقاء بالنواحي البدنية والخططية والوصول باللاعبين الى أعلى مستوى.