يدرس نادي ليفربول الإنجليزي فسخ تعاقده مع أحد لاعبيه الجدد وفقًا لآخر التقارير الصحفية الواردة.

وأجرى ليفربول بعض التعاقدات خلال الصيف بضم داروين نونيز وكارفاليو وكالفن رامسي، والبرازيلي آرثر ميلو.

ويقال إن ليفربول يفكر في إنهاء إعارة آرثر ميلو بعد أسبوعين فقط من انضمامه إلى النادي لمدة موسم.

تعاقد الريدز مع آرثر، من يوفنتوس في الموعد النهائي للتخفيف من مشاكل خط الوسط.

عانى ليفربول في خط الوسط مع إصابات كل من تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون ونابي كيتا وكيرتس جونز وأليكس أوكسليد تشامبرلين هذا الموسم.

اعترف يورجن كلوب بأن ليفربول بحاجة للتعاقد مع لاعب خط وسط في نهاية النافذة لكنه كان مصرا على أنهم سيوقعون فقط مع اللاعب المناسب.

تم إحضار آرثر كحل مؤقت، حيث من المتوقع أن يوقع ليفربول مع بديل طويل الأجل في الصيف المقبل.

ومع ذلك، يبدو أن نادي ميرسيسايد قد يدخل السوق في وقت أقرب مما كان متوقعًا، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية نقلاً عن موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، يفكر ليفربول في إنهاء صفقة إعارة آرثر في يناير عندما يمكنهم العثور على بديل للبرازيلي الدولي.

يُزعم أن كلوب رأى ما يكفي من آرثر ويعتقد أنه ليس الرجل المناسب لهذا المركز، وظل على مقاعد البدلاء في فوز ليفربول 2-1 بدوري أبطال أوروبا على أياكس يوم الثلاثاء بعد أن لعب آخر 13 دقيقة من هزيمته 4-1 أمام نابولي قبل ستة أيام.

يقال إن ماسيميليانو أليجري غير مهتم بإعادة دمج آرثر في فريقه في يوفنتوس إذا تم إلغاء الإعارة، مما قد يترك البرازيلي في طي النسيان.

كافح آرثر لتحقيق إمكاناته منذ أن وقع مع برشلونة في يوليو 2018، تم نقل لاعب جريميو السابق إلى يوفنتوس في يونيو 2020، لكنه فشل أيضًا في ترك انطباع في الدوري الإيطالي، حيث لعب 42 مباراة بالدوري خلال فترة السنتين التي قضاها.

أكد يوفنتوس أن ليفربول لديه خيار التعاقد مع آرثر بشكل دائم مقابل 32.4 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم.

كانت رسوم القرض 3.9 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان الريدز قادرين على إلغاء الاتفاقية قبل الموعد المحدد.

وحث كلوب جماهير ليفربول على التحلي بالصبر مع آرثر خلال الأسابيع المقبلة، قال مدرب الريدز قبل هزيمتهم المتواضعة أمام نابولي في وقت سابق من هذا الشهر: "آرثر يحتاج الآن فقط إلى كرة القدم والتدريب، على وجه الخصوص، هذا هو الوضع".

مضيفًا: "لم يكن في تدريب الفريق لفترة من الوقت في يوفنتوس، لذا فهو بحاجة إلى تدريب مناسب للفريق وهذا ما نفعله معه، هل يمكنه اللعب لدقائق؟ نعم، هل يجب أن يلعب مباراة كاملة؟ لا، لأنه يحتاج إلى ذلك، تعتاد على الشدة في كل مسابقة".

وأوضح كلوب: "إنه يؤدي بشكل جيد، إنه يبذل قصارى جهده حقًا في التدريبات، علينا أن نكون حذرين معه وبعد ذلك سنرى ما إذا كان بإمكاننا استخدامه".

بعد التعاقد مع آرثر، صرح كلوب: "ما الذي يجلبه؟ إنه لاعب كرة قدم جيد حقًا، أعتقد أننا جميعًا متفقون على ذلك.. يمكنه إعطاء الإيقاع، إنه ممر جيد حقًا، لديه سرعة في التعامل مع الكرة، آمن على الكرة وكما قلت، يمكن أن تطلب إيقاعًا، وهو أمر مهم جدًا، جيد حقًا في المساحات الضيقة، كل هذه الأنواع من الأشياء، أحبها كثيرًا".