ما زالت إدارة مانشستر يونايتد تسعى للانفاق على فريق كرة القدم الأول بالنادي الإنجليزي، من أجل العودة إلى منصات التتويج تحت قيادة إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد تمكن في الصيف الماضي من إنفاق 215 مليون جنية إسترليني في الميركاتو الأول للمدرب الهولندي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن إدارة مانشستر ستدعم المدرب الهولندي بإنفاق 70 مليون جنية إسترليني بعد كأس العالم في قطر، خلال ميركاتو يناير.

طالع أيضًا.. ذا صن: أندية السعودية تواصل مراقبة وضع رونالدو

وفي حالة رحيل كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي، سيرتفع ذلك المبلغ إلى أكثر من 100 مليون جنية إسترليني، حيث سيتخلص النادي الإنجليزي من راتب 450 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا للبرتغالي.

لا يزال النجم البرتغالي يتطلع إلى مغادرة النادي ويريد العودة إلى دوري أبطال أوروبا إذا استطاع، بينما مانشستر يونايتد طالب بما لا يقل عن 20 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 37 عامًا في الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من العثور على نادٍ.

لم يتمكن مانشستر يونايتد من التعاقد مع فرينكي دي يونج لاعب برشلونة في الصيف الماضي أيضًا، بعدما قرر اللاعب البقاء للمشاركة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

سيوفر النادي الإنجليزي الراتب المناسب للاعب الذي يريد ناديه الإسباني تخفيض راتبه الحالي، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى، مستغلًا مانشستر يونايتد عدم الاعتماد على دي يونج أساسيًا مع تشافي منذ بداية الموسم.