كشف ثنائي يوفنتوس السابق، أليساندرو ديل بييرو وكلاوديو ماركيزيو، أسباب إخفاق الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني، ماسيماليانو أليجري.

وسقط يوفنتوس للمباراة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا أمس، الأربعاء، أمام بنفيكا على أرضه ووسط جماهيره بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان.

هناك أيضًا ترنح كبير في النتائج المحلية في الدوري الإيطالي بالنسبة للسيدة العجوز، وتعادل الفريق بأعجوبة أمام ساليرنيتانا في الجولة الماضية بنتيجة 2-2.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: سأقول يحيا الخطيب في حالة واحدة.. والحديث عن صفقة محمد صبحي هيوقف النشاط

ديل بييرو وماركيزيو

وتحدث ديل بييرو عبر شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "بالطبع، فترة غير جيدة يمر بها يوفنتوس".

وتابع: "يجب أن يواجه اللاعبون بعضهم البعض لمحاولة العودة إلى المسار الصحيح من خلال تصحيح الأخطاء، يجب ألا ننسى الإصابات".

وأضاف: "سنرى يوفنتوس بشكل مختلف بدون كل هؤلاء اللاعبين، الفريق لديه مشاكل حقيقية في خلق الفرص ومواكبة الحدة، خاصة في أوروبا".

وواصل تصريحاته: "انتهج بنفيكا أسلوبًا دفاعيًا وكان يحاول الحفاظ على الفوز، يعرفون ما يجب عليهم فعله، يجب على لاعبي يوفنتوس أن يقدموا أكثر من ذلك رغم كل هذا المشاكل".

وأكمل ماركيزيو: "تحدث بونوتشي عن التعب الجسدي والعقلي".

وأتم: "بدا اللاعبون مرتبكين، أيضًا بدون الكرة، يعانون من المساحات الكبيرة في الملعب ويكونون بمفردهم، هذا ما ظهر على دانيلو وماكيني، نحن فقط في بداية الموسم، على عكس الفرق الأخرى".