اعترف الدولي الإسباني ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد، أن فريقه عانى ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، كما أشاد بزميليه إرنستو فالفيردي وماركو أسينسيو بعد هدفهما في شباك الفريق الألماني.

وانتصر ريال مدريد على لايبزيج بهدفين نظيفين، بالجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعة السادسة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال ناتشو عقب نهاية المباراة في تصريحات لـ"Movistar" الإسبانية: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية وعملنا بجد للفوز بها، لقد كانت مباراة مهمة للغاية في هذه المرحلة من دور المجموعات".

وأضاف: "لقد عانينا في الشوط الأول، لقد كان هُناك مساحات كبيرة، ولم يكن هُناك ترابط بين الخطوط وأضروا بنا كثيرًا في الشوط الأول".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: هددت فالفيردي بتمزيق رخصتي التدريبية والاعتزال ولن أجازف مع بنزيما

وواصل: "ولكن بين الشوطين تحدثنا عن ذلك، وقمنا بتحسّين الوضع في الشوط الثاني، واستفدنا من حقيقة كونهم كانوا مُتعبين في النهاية، لقد كُنا أقوياء ونجحنا في تسجيل هدفين".

فالفيردي وأسينسيو وناتشو فرنانديز

وتابع: "فالفيردي؟ إنه يمر بلحظة جميلة وعلينا الاستفادة منه، هو وأسينسيو، لقد كان مُهمًا أيضًا للغاية بالنسبة طوال هذه السنوات وهذا العام هو معنا، إنه لاعب رائع وصديق عظيم وأنا سعيد جدًا من أجله لأنه أثبت نفسه بهدف رائع".

وأكمل: "مفتاح الفريق؟ نحن في حالة جيدة بدنية للغاية، وصحيح أنه ليس الشيء الوحيد الذي نملكه، لقد علمنا بشكل جيد للغاية في فترة الموسم التحضيري، نحن في لحظة جيدة وعلينا الاستمرار في الفوز بالمباريات".

واختتم قلب الدفاع الإسباني تصريحاته، قائلًا: "هذا الفوز يُساعدنا في الوصول إلى الديربي، بمعنويات مرتفعة، إنه يعطي ثقة كبيرة بالطبع".

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج